اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بشائر أفواج الحج السياحي تواصل وصولها إلى الأراضي المقدسة لأداء الفريضة

بشائر أفواج الحج السياحي تواصل وصولها إلى الأراضي المقدسة لأداء الفريضة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – تواصلت اليوم، أولى بشائر أفواج الحج السياحي في الوصول إلى الأراضي المقدسة لأداء الفريضة ، حيث قام أعضاء البعثة المصرية لوزارة السياحة والآثار الموجودة حالياً هناك تحت إشراف ” وائل حفني ” مدير إدارة التفتيش علي شركات السياحة بالوزارة، باستقبالهم في أماكن تسكينهم وفقاً لبرامج الشركات الموجودة لدى الوزارة.

 

 

كما وجد أيضاً أعضاء من وزارة الحج السعودية والمطوفين بالفنادق للترحاب بضيوف الرحمن واستقبال الحجاج المصريين بالورود والهدايا.

 

 

متابعة لجان البعثة

هذا وأكدت ” سامية سامي ” رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة على متابعة لجان البعثة المصرية للوزارة المتواجدة هناك ، واستقبالها للحجاج وحرصها على تقديم كافة التسهيلات وتوفير كافة سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتذليل أي مشكلات أو عقبات أو صعوبات قد تواجههم أثناء أداء المناسك في الأراضي المقدسة، وجاري المتابعة من أعضاء البعثة لأماكن تسكين الحجاج.

أعضاء من وزارة الحج السعودية والمطوفين بالفنادق للترحاب بضيوف الرحمن

 

هواتف مساعدة الحجاج

وقد خصصت الوزارة أرقام هواتف لتواصل حجاج وشركات السياحة مباشرة مع لجنة معاينات الوزارة الموجودة بمكة المكرمة على رقم 0558835153 ، وتلك الموجودة بالمدينة المنورة على رقم 0551731706، ويتم استقبال كافة الاستفسارات والشكاوى على مدار الساعة سواء من قبل شركات السياحة أو حجاج السياحة المصريين أثناء وجودهم بالأراضي المقدسة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled