اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطراني يترأس لجنة عليا لحل مشكلات المنفذ البري أمساعد – السلوم لأنهاء معاناة الليبيين علي الحدود

القطراني يترأس لجنة عليا لحل مشكلات المنفذ البري أمساعد - السلوم لأنهاء معاناة الليبيين علي الحدود

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ليبيا – بنغازي

كتب : مصطفي فنوش

ΔΔ التقى اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية ، ” علي فرج القطراني ” ، الخميس ، بمكتبه بمدينة بنغازي ، المجلس البلدي أمساعد ، بحضور وزير الدفاع  دكتور أحميد حومة ، ووزير المواصلات ” عبد الحكيم الغزوي ” ، ووزير الاستثمار ” علي السعيدي “، ووزير الإشعال العامة ” نصر شرح البال ” ، ووكيل وزارة الداخلية ” فرج اقعيم ” ، وذلك للوقوف على حركة مرور المواطنين عبر منفذي امساعد والسلوم .

 

 

واستعرض اللقاء ، كيفية وضع الحلول المناسبة لكافة العراقيل التي تواجه المواطنين عبر منفذي امساعد والسلوم ، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة للرفع من معاناة المواطن .

 

 

 

القطراني ، نوه إلى أن الحكومة الليبية تتابع بعناية كافة الصعاب التي تواجه المواطنين خلال عبورهم المنفذين ، مشدداً على ضرورة رفع هذه المعاناة التي يعاني منها المواطن الليبي ، وإلى ضرورة إيجاد الحلول للمختنقات والعوائق التي تواجههم بما يكفل يسر وسهولة حركة المسافرين الليبيين ، مؤكدًا خلال اللقاء على ضرورة تكليف لجنة إدارية لمتابعة أوضاع منفذ ، وتنظيم العمل فيه وتوفير كافة احتياجاته.

 

 

وأكد ” أيضاً بأنه وبصفته رئيس للّجنة المشكّلة من قبل رئيس الحكومة بقرار رقم  (11) لسنة 2022 ميلادي ، سيقوم و الوزراء أعضاء اللجنة بزيارة إلى معبر أمساعد الحدودي للاطلاع على أوضاعه ، والوقوف على سير العمل فيه ومعرفة احتياجاته …

 

 

الاحترام المتبادل وحسن الجوار

كما أكد أيضاً بأنه سيتواصل مع الجانب المصري لحل هذه الإشكاليات في اقرب وقت ، مضيفاً بأن جمهورية مصر العربية دولة جارة وشقيقة ، والعلاقات بينها وبين ليبيا أساسها الاحترام المتبادل وحسن الجوار.

 

 

حلول عاجلة

الوزراء ، و وكيل وزارة الداخلية ، أكدوا على أهمية النظر بجدية على كل ما يحدث للمواطن الليبي عبر المعبرين ، وإيجاد الحلول العاجلة ، مشددين على أهمية دعم الأجهزة الأمنية والرقابية بمنفذ امساعد لكي تؤدي عملها بالوجه المطلوب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled