Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بعد الانتهاء من الوقوف بعرفة الركن الأعظم .. حجاج السياحة المصرية في مشعر مزدلفة

بعد الانتهاء من الوقوف بعرفة الركن الأعظم .. حجاج السياحة المصرية في مشعر مزدلفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 لجان البعثة الرسمية لوزارة السياحة والآثار تتأكد من نجاح تصعيد كامل حجاج السياحة

 

القاهرة – بعد الانتهاء من الوقوف بعرفة الركن الأعظم من مناسك الحج .. وفدوا حجاج السياحة المصرية الي مشعر مزدلفة في وقت متأخر من ليلة ” الجمعة ”  بمرافقة وتحت إشراف لجان بعثة الحج الرسمية لوزارة السياحة والآثار المتواجدة حالياً في السعودية، برئاسة ” سامية سامي ” رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، بعد ان انتهى جميع حجاج السياحة من الوقوف بعرفة الشعيرة الرئيسية في مناسك الحج ، وهم الآن مقيمين بالمزدلفة حتى منتصف الليل للتوجه إلى منى لرمى جمرات العقبة الكبرى، وذلك بمرافقة مشرفي الشركات.

 

 

ومن جانبها، أوضحت “سامية سامي ” أنه تم التأكد بالتنسيق والمتابعة مع مشرفي الشركات السياحية من جاهزية الحافلات التي نقلت الحجاج لمزدلفة والتي كانت موجودة بمواقف السيارات التي تم توفيرها بجانب المخيمات.

 

 

صحة جيدة

وأضافت أن جميع حجاج السياحة في صحة جيدة، وأن لجان بعثة الوزارة لم تخطر حتى الآن بأي مشاكل صحية لحجاج السياحة، وتمت نفره عرفه بخير وحمد الله.

 

 

 

وقد تأكدت وزارة السياحة والآثار من نجاح تصعيد كامل حجاج السياحة البالغ عددهم 9200 حاج، وذلك من خلال اللجان الميدانية التي تغطي كافة مكاتب خدمات الطوافة بمشعر عرفات لتقوم بالتدخل وانهاء أي مشاكل قد تطرأ أثناء التسكين بالمخيمات، أو بالخدمات التي سبق التعاقد عليها.

على جوجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled