Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القاهرة والأقصر ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال عام 2022 وفقا لموقع TripAdvisor

القاهرة والأقصر ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال عام 2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – جاءت مدينتي القاهرة والأقصر ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال عام 2022 وفقا لموقع Tripadvisor  ، وذلك بحسب ما نشر بالموقع تحت عنوان ” المقاصد السياحية الأفضل والأشهر في العالم ، و يعد ” تريب ادفيزر ” من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية وفقا لتجارب الزائرين .. وضمت القائمة أفضل وأشهر 22 وجهة سياحية لزيارتها على مستوى العالم خلال عام 2022 .

 

 

مدينة الألف مئذنة

وقد أشار الموقع إلى أن مدينة القاهرة تجمع بين العراقة والحداثة وأنها واحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط، فهي مدينة الألف مئذنة ومدينة رائعة لاكتشاف التاريخ والثقافة المصرية.. كما نوه إلى العديد من الأنشطة التي يستطيع السائح الاستمتاع بها مثل زيارة المواقع الأثرية بها وأهرامات الجيزة والقيام بالرحلات النيلية .

 

 

مدينة الألف باب

القيام برحلات البالون الطائر والتحليق فوق وادى الملوك

 

 

أما عن مدينة الأقصر، فقد أشار الموقع إلى الأنشطة المتميزة التي يستطيع السائح ممارستها بها مثل القيام برحلات البالون الطائر والتحليق فوق وادى الملوك، إلى جانب زيارة المواقع الأثرية الفريدة والمعالم السياحية بالبر الغربي والشرقي بالإضافة إلى القيام برحلة نيلية ممتعة بين الأقصر وأسوان.

 

معايير الاختيارات

تجدر الإشارة بحسب بيان صحفي ، إلى أن هذه الاختيارات تأتي طبقا للتعليقات والتقييمات التي يدونها المسافرون للأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن ممارستها بالإضافة إلى أماكن الإقامة والمطاعم في الوجهات حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بموقع Tripadvisor.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled