اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اكتشف جمال البحر الأحمر في مصر مع فنادق ماريوت الدولية

اكتشف جمال البحر الأحمر في مصر مع فنادق ماريوت الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ΟΟ البحر الأحمر في مصر، جنة عدن تحت الماء مغمورة بالمسافرين والسكان المحليين بشواطئها الرملية التي لا نهاية لها، والشعاب المرجانية الرائعة، ومراكز الغوص، ومسارات ركوب الدراجات، والمنتجعات الصحية الحديثة، والمطاعم المطلة على الشاطئ، والبارات والمدن الساحلية وأكثر من ذلك بكثيرΟΟ

 

 

كنوز لا يمكن حصرها

تمتد الشواطئ الرملية الذهبية في منطقه البحر الأحمر لأكثر من 800 كيلومتر، حيث نمت المدن الساحلية مثل شرم الشيخ ودهب وخليج سوما و الجونة والغردقة وأصبحت مدن اساسيه ترفيهيه حصرية للغاية لكل من السكان المحليين والسياح، وتتميز بكنوز لا يمكن حصرها والعديد من الأنشطة والرياضات المائية ومغامرات الجولف والحياة الليلية الحيوية.

 

البحر الأحمر جنة الغواصين مع أكثر من 200 نوع من المرجان و1000 نوع من الشعب المرجانية الملونة التي لا تعد ولا تحصى للاستكشاف الأعمق،

 

جنة الغواصين

مع أكثر من 60 بقعة غوص، يعد البحر الأحمر جنة الغواصين مع أكثر من 200 نوع من المرجان و1000 نوع من الشعب المرجانية الملونة التي لا تعد ولا تحصى للاستكشاف الأعمق، كما تعد المحميات البحرية الطبيعية والمواقع الشهيرة تحت الماء مثل يولاندا ريف ومحمية رأس محمد البحرية وسفينة SS Thistlegorm الغارقة من الأربعينيات تجربة لا مثيل لها.

 

 

 

إجازة أحلامك

تمتع بجمال البحر الأحمر، وانطلق في إجازة أحلامك في وجهة رائعة في جنوب سيناء، مدينة شرم الشيخ، حيث يوجد فندق رنيسانس شرم الشيخ جولدن فيو، والذي يتميز بطرازه الفاخر، مع بهو فخم وإقامة فخمة وتصميم فاخر، أما في الجوار فيمكنك الاستمتاع بفندق ومنتجع وفيلات شيراتون شرم الشيخ، بغرفه المطلة على البحر، والوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص، ومنتجع بادي دايف، ومركز السبا الرائع.

 

دهب واحدة من أفضل الوجهات في العالم لركوب الأمواج شراعيًا

 

أفضل الوجهات

أما مدينة دهب، فتقع على بعد ساعة بالسيارة من شرم الشيخ، وتُعرف بأنها واحدة من أفضل الوجهات في العالم لركوب الأمواج شراعيًا. حيث يقدم فندق ومنتجع ميريديان دهب مزيج من الشواطئ الرملية التي لا نهاية لها والتي تحيط بها الجبال الملونة الرائعة والمياه الفيروزية النقية، والأنشطة البحرية المتعددة مثل ركوب الزوارق والتزلج على الماء والغطس والغوص وركوب الأمواج شراعيًا، إلى جانب خيارات الإقامة الفسيحة الفريدة مع تراسات خاصة، حدائق خضراء ومناظر خلابة على البحر مباشره.

 

 

الساحرة العالمية العصرية

اما مدينه الجونة، تلك المدينة الساحرة العالمية العصرية، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال منتجع شيراتون ميرامار في الجونة، والذي يتميز بمزيج من الطراز العربي والنوبي الذي صممه المهندس المعماري الأمريكي مايكل جريفز. حيث يمتد المنتجع عبر تسع جزر مترابطة تحيط بها المياه النقية للبحر الأحمر.

 

أكثر من 40 كيلومترًا على طول الساحل من الجمال الساحر بالبحر الأحمر

 

وعلى امتداد أكثر من 40 كيلومترًا على طول الساحل الى الجنوب، يمكنك ببساطة الاستمتاع بفندق ماريوت الغردقة بيتش ريزورت في قلب المدينة الشاطئية النابضة بالحيوية والذي يوفر مجموعة من المطاعم والبارات الحيوية التي تعمل طوال الليل.

 

 

الوجهة العائلية المثالية

اما إذا اردت الوجهة العائلية المثالية، فيعد منتجع شيراتون سوما باي ملاذاً للاسترخاء والترفيه الفاخر مع مجموعة لا حصر لها من الأنشطة الرملية والبحرية وتصميم مدخل الفندق الشهير، على غرار معبد الكرنك في الأقصر، حيث يمكن للبالغين الاستمتاع بلعب الجولف في ملعب عالمي تم تصميمه حصريا من قبل غاري بلاير أو يمكنك الاسترخاء في Thalasso Spa بينما يستكشف الأطفال مدينه الملاهي المائية Aqua park SPLASH الأولى من نوعها في مدينه الغردقة والوحيدة في منطقه سوما باي.

 

أفضل وقت لزيارة البحر الأحمر، حيث تنتظرك وجهة فريدة وتجربه مميزة ثريه داخل أي من منتجعات ماريوت بالبحر الأحمر

 

وجهة فريدة وتجربة مميزة

إنه دائمًا أفضل وقت لزيارة البحر الأحمر، حيث تنتظرك وجهة فريدة وتجربه مميزة ثريه داخل أي من منتجعات ماريوت بالبحر الأحمر، حيث يمكنك العثور على جميع المكونات الأساسية لعطلة مثالية لا تنسى .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled