اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيطا للسياحة الميسرة : افتتاح الدورة السادسة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة (أولادنا)

افتتاح الدورة السادسة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة (أولادنا)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

©© انطلق الليلة حفل افتتاح الدورة السادسة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة (أولادنا) بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني ، من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي تنظمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة ” سهير عبد القادر ” تحت شعار “كلنا إنسان” وتستمر فعالياته حتى 21 سبتمبر الجاري.

وحضر حفل الافتتاح الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، و ” غادة شلبي ” نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، و ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، وممثلين عن وزارتي الشباب والرياضة والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وعن شركة مصر للطيران، وعدد من سفراء الدول الأجنبية والعربية بالقاهرة.

تحت شعار “كلنا إنسان”

السياحة الميسرة

ومن جانبه، أوضح ” عمرو القاضي ” أن الهيئة قامت في إطار رعايتها لهذا الملتقى بإعداد ونشر أغنية مصورة للترويج للملتقى والسياحة الميسرة وللمقصد السياحي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة، بجانب عرضها بصالات الوصول بالمطارات المصرية المختلفة خلال فعاليات الملتقي، كما تم عرضها خلال حفل افتتاح الملتقى.

وأشارت ” مها جلال عيد ” مدير عام التوعية السياحية بتنشيط السياحة ، إلى أن هذه الدورة تشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث تم مشاركة الفرق الفنية الأفريقية والصينية والعربية للعام الثاني على التوالي.

عروض فنية يومياً بمسرح الهناجر والأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة

30 دولة عربية وأجنبية

وتشارك في فعاليات الملتقي هذا العام أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية، وتتضمن الفعاليات عروض فنية يومياً بمسرح الهناجر والأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة، فضلاً عن تنظيم عروض في بعض المحافظات منها الفيوم و الجلالة، كما تتضمن الفعاليات عروضاً سنيمائية، وعدد من ورش العمل…

كما تضم الفعاليات معرضاً للفنون التشكيلية بمشاركة أولادنا والفنانين المشاركين من مختلف دول العالم، هذا بالإضافة إلى معروضات من الحرف اليدوية ” أولادنا تراثنا ” بمشاركة أولادنا والضيوف المشاركين، وغيرها من الفعاليات.

منبر ثقافي فني

ويعد هذا الملتقي حدثاً فنياً سياحياً دولياً يقام سنوياً بهدف دعم أولادنا من ذوي الهمم وخلق منبر ثقافي فني يحتوي على إبداعاتهم ومواهبهم وفنونهم لتعزيز الهدف العام نحو دمجهم المجتمعي على المستويين الدولي والمحلي بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled