اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ﭬيستاجيت للطيران توسع محفظة “Private World” مع بداية السفر الصيفي

ﭬيستاجيت للطيران توسع محفظة "Private World" مع بداية السفر الصيفي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

©© أعلنت ﭬيستاجيت، أحدي شركات الطيران الأعمال العالمية ، عن توسع جديد في محفظتها الخاصة مجموعة “برايفيت وورلد Private World” التابعة لها.. وقامت بتعاقدات مع مجموعة جديدة من شركاء السفر والعلامات التجارية، ستوفر لأعضائها المزيد من الفرص للتفاعل مع تجارب فريدة في العديد من المواقع الأكثر إثارة للإعجاب والفضول في العالم، سواء في رحلة ذات محطة توقف واحدة أو متعددة المحطات.

 

 

و منذ إطلاق مجموعة Private World في عام 2020، ظلت ﭬيستاجيت تسعى لضمان تمتع ركابها برحلة استثنائية ومريحة في كل مرحلة، بالإضافة إلى تنظيم مسارات الرحلات السابقة للتجارب المرغوبة للغاية في وجهات مذهلة.

 

ارتفعت عمليات البحث عبر الإنترنت حول العالم للحصول على معلومات حول ” الرحلات الجوية الخاصة ” بنسبة 18٪

 

أفخم أماكن الإقامة

بداية من الاسترخاء في أفخم أماكن الإقامة – مثل الاقامات الخاصة والأجنحة واليخوت والعقارات التاريخية – إلى التعامل مع أكثر الأفراد المذهلين من العلامات التجارية والبيوتات التجارية المرموقة، تطورت مجموعة شركاء ﭬيستاجيت Private World لتصبح عنصرًا أساسيًا لتجارب الأعضاء، مكملة بذلك التزام الشركة بالتميز في الخدمة وقدرتها على تقديم خدمات الطيران الأكثر سلاسة في أي مكان في العالم.

 

 

رحلات العمل والترفيه

في غضون عامين فقط، نمت شبكة الشراكة Private World لأكثر من 10 أضعاف، وهي تضم اليوم 595 شريكًا عبر 43 فئة. كان الدافع وراء نمو البرنامج هو الطلب المتزايد باستمرار على الرحلات الجوية الخاصة بين المسافرين العالميين – لرحلات العمل والترفيه على حدٍ سواء.

 

بحث جوجل

في الأشهر الاثني عشر الماضية، وفقًا لمؤشرات محرك البحث “جوجل”، ارتفعت عمليات البحث عبر الإنترنت حول العالم للحصول على معلومات حول ” الرحلات الجوية الخاصة ” بنسبة 18٪. *

 

 

زيادة سريعة في ساعات الطيران 

شهدت ﭬيستاجيت زيادة سريعة في ساعات الطيران العالمية في جميع أنحاء العالم، حيث ارتفعت بنسبة 64٪ على أساس سنوي، وتتوقع أن يرتفع هذا العدد أكثر وأكثر مع ترحيب الشركة بإجمالي 17 طائرة من طراز غلوبال 7500 بحلول نهاية عام 2022.

 

 

شملت الرحلات الأخيرة الطويلة بدون توقف على هذه الطائرات الرائدة رحلة من ساو باولو إلى جزر المالديف (16 ساعة طيران)، ومن دبي إلى نيويورك (15 ساعة و 10 دقائق)، ومن لوس أنجلوس إلى هونغ كونغ (14 ساعة و 50 دقيقة).

 

 

الطائرة المفضلة

أكبر وأطول طائرة نفاثة لطيران الأعمال في العالم

 

أصبحت الطائرة طراز “غلوبال 7500″، أكبر وأطول طائرة نفاثة لطيران الأعمال في العالم، الطائرة المفضلة للركاب الذين لا يتمتعون فقط بمقصورتها الداخلية الفخمة والواسعة بل أيضًا بمجموعتها التي لا تضاهى للسفر المريح بدون توقف – لقد حقق أداؤها القياسي فتح فرص سفر جديدة ومذهلة.

 

 

تقديم الخدمة 

قال ماتيو آتي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والابتكار في ﭬيستاجيت: “كان وعد ﭬيستاجيت دائمًا السماح لعملائنا بالذهاب إلى أي مكان وفي أي وقت.. من خلال مجموعة Private World ، نريد مساعدة أعضائنا في متابعة شغفهم بأسهل الطرق وأكثرها مباشرة، والاستمرار في تقديم الخدمة النهائية في مجال الطيران.

 

 

رحلة ما وراء بيكاسو

نظرًا لأن أعضاء ﭬيستاجيت يبحثون عن مغامرات تحدث مرة واحدة في العمر في جميع أنحاء العالم، والرحلات التي تبدو مستحيلة، والذكريات التي ستستمر إلى الأبد، فإن مجموعتها من توصيات Private World تتضمن الآن رحلة “ما وراء بيكاسو” الاستكشافية، والتي تتضمن محطات محطات توقف في جميع أنحاء أوروبا؛ ودورة احترافية متقدمة في صناعة النبيذ باسم”غولدن فاينز” Golden Vines في فلورنسا بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled