اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

برعاية تنشيط سياحة مصر انطلاق عروض “ديزني على الجليد” في ديسمبر  

برعاية تنشيط سياحة مصر انطلاق عروض "ديزني على الجليد" في ديسمبر  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

©© تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة تنشيط سياحة مصر ، يستضيف استاد القاهرة الدولي عروض “ديزني على الجليد” وذلك في الفترة من 21 وحتى 31 ديسمبر المقبل ،والتي تنفذها شركة Feld Entertainment بالتعاون مع شركة Dino Activations.

 

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، مساء اليوم، بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن عودة عروض “ديزني على الجليد” بعد غياب حوالي 15 عاماً، أوضح ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لتشيط سياحة مصر ” أن الترفيه يعد أحد أكبر الأنشطة في العالم اقتصادياً ويحظى باهتمام كبير.

 

ملامح الاستراتيجية

مشيراً إلى الاستراتيجية الإعلامية الجديدة لمصر التي أعدتها الوزارة مع تحالف دولي متخصص خلال عام ٢٠٢١، للترويج للمقصد السياحي المصري والتي تهدف لإبرازه بصورة ذهنية جديدة كمقصد نابض بالحياة وذلك من خلال الفعاليات والأحداث والمهرجانات والعروض الترفيهية، لافتاً إلى أن هذا النوع من العروض يأتي في إطار ملامح هذه الاستراتيجية.

 

 

عودة عروض ديزني

وأشار إلى أن عودة عروض ديزني مرة أخرى إلى مصر تعد بمثابة رسالة للعالم بأن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية، كما يُبرز تعظيم التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص ودور القطاع الحكومي لتمكين القطاع الخاص وتحفيزه للقيام بدوره.

 

المحطة الأخيرة

وستكون مصر المحطة الأخيرة لعروض ديزني على الجليد في الشرق الأوسط بعد المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled