اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أفلام وثائقية للملكة إليزابيث و إلفيس بريسلي والبيتلز ضمن برنامج الترفيه الجوي علي طيران الإمارات

أفلام وثائقية للملكة إليزابيث و إلفيس بريسلي والبيتلز ضمن برنامج الترفيه الجوي علي طيران الإمارات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – لأول مرة تعرض طيران الإمارات على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، مجموعة من الأفلام الوثائقية والأفلام الشهيرة لشخصيات بارزة في القرن العشرين. ويمكن للمسافرين على رحلات الناقلة، خلال شهر أكتوبر الجاري، الاستمتاع بمشاهدة هذه الأفلام، بما في ذلك وثائقيات عن الملكة إليزابيث الثانية الراحلة وإلفيس بريسلي وفرقة البيتلز، على شاشات الفيديو الشخصية.

 

 

أفضل نظام

واحتفالاً بفوزه للسنة السابعة عشرة على التوالي باعتباره “أفضل نظام ترفيه جوي في العالم” في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للخطوط الجوية، يتضمن جدول شهر أكتوبر على رحلات طيران الإمارات يتضمن إصدارات جديدة حصرية، مثل “إليزابيث: صورة في أجزاء Elizabeth: A Portrait in Parts”، في تكريم مؤثر يرسم حياة الملكة إليزابيث الثانية في رحلة إبداعية وعاطفية على مدى 70 عاماً من جلوسها على العرش.

 

 

نجم الروك آند رول

ويستمتع المسافرون أيضاً بفيلم “إلفيس Elvis” الجديد، دراما السيرة الذاتية الموسيقية من إخراج باز لورمان، الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر منذ بدء عرضه في يونيو (حزيران) الفائت. كما يمكن لعشاق إلفيس الانغماس في مسيرته الموسيقية الاستثنائية مع مجموعة Elvis Spotlight Collection التي تضم ستة من أفلامه الكلاسيكية، بما في ذلك Jailhouse Rock (1957)، وLove Little Live a Little (1968). كما يتوفر فيلمان وثائقيان آخران عن نجم الروك آند رول.

 

يمكن للمسافرين عشاق الموسيقى استكشاف فرقة البيتلز، إحدى الفرق الموسيقية الأكثر شهرة في العالم

 

استكشاف فرقة البيتلز

ويمكن للمسافرين عشاق الموسيقى استكشاف فرقة البيتلز، إحدى الفرق الموسيقية الأكثر شهرة في العالم، في الفيلم الوثائقي الجديد “البيتلز والهند”، وهو عبارة عن سجل تاريخي فريد لعلاقة الحب الدائمة بين فرقة البيتلز والهند، ويضم لقطات أرشيفية وصوراً فوتوغرافية نادرة وتعليقات الخبراء على التناقض بين حياة المشاهير سريعة الوتيرة في الغرب وبحثهم عن الروحانيات في الهند، ما ألهم كتابة إبداعية للأغاني.

 

 

نجمة الأكشن فال كيلمر

المسافرون عشاق الأكشن سوف يستمتعون بمشاهدة الفيلم الوثائقي الجديد “فال Val”، الذي يستعرض حياة نجمة هوليوود فال كيلمر.

 

الأكثر مشاهدة الأفلام الوثائقية والحركة والإثارة والكوميديا

 

الأكثر مشاهدةً

وتشير البيانات إلى أن الأكثر مشاهدةً على نظام طيران الإمارات الترفيهي طوال عام 2022 وحتى الآن هي الأفلام الوثائقية والحركة والإثارة والكوميديا، ومن أبرزها Spider-Man: No Way Home ، أحدث أفلام جيمس بوند No Time to Die وفيلم King Richard الحائز جائزة الأوسكار بطولة ويل سميث.

 

أفلام الأطفال والعائلة

أما أشهر أفلام الأطفال والعائلة فهي Boss Baby: Family Business وEncanto وSing 2. وتشمل الأفلام الجديدة في شهر أكتوبر فيلم Minions: The Rise of Gru وWhere the Crawdads Sing وFather of the Bride وThe Black Phone.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled