اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اشادة فرنسية بالسياحة المصرية : نائب وزير السياحة والآثار تلتقي كبرى منظمي الرحلات الفرنسيين

نائب وزير السياحة والآثار تلتقي كبرى منظمي الرحلات الفرنسيين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

©© شاركت ” غادة شلبي ” نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في حفل الاستقبال الذى دعا إليه السفير علاء يوسف سفير مصر لدى فرنسا، وحضره رئيس منظمة شركات السياحة الفرنسية، ومجموعة من منظمي الرحلات وممثلي القطاع السياحي بفرنسا، وذلك في إطار مشاركة نائب الوزير في الدورة الثانية لمنتدى “إيفورا” الذى عُقد تحت عنوان “عالم للسياحة” خلال يومي ٢٧ و٢٨ أكتوبر الجاري بمدينة نيم Nîmes بفرنسا.

وقد استهل السفير الاجتماع بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر لمنظمي الرحلات الفرنسيين على دعمهم للمقصد السياحي المصري مشيراً إلى اهتمام السائحين الفرنسيين وشغفهم بالحضارة المصرية وحرصهم على زيارة المقاصد الأثرية المصرية للتعرف عن قرب على هذه الحضارة العظيمة.

فرصة للتواصل

ومن جانبها، أعربت نائب الوزير عن شكرها للسفير للدعوة لهذا اللقاء الذى يتيح الفرصة للتواصل مع ممثلي القطاع السياحي في فرنسا التي تعد من الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.

جهود مستمرة

وأوضحت نائب الوزير الدور الرقابي للوزارة وجهودها المستمرة للتأكد من مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للسائحين وأنه في حال تلقى أي شكاوى يتم اتخاذ إجراءات فورية تجاه المنشأة السياحية المخالفة.

زيادة الحركة السياحية

كما ألقت الضوء على أبرز محاور استراتيجية الوزارة والتي تتمثل في العمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة وتنوع الأسواق المصدرة لها عن طريق التعاون مع وزاره الطيران المدني لزيادة عدد الرحلات الجوية من مختلف المقاصد وربط منتج السياحة الشاطئية بالثقافية لإثراء التجربة السياحية للسائح في مصر والعمل على تحسين مناخ الاستثمار السياحي في مصر.

مؤتمر تغير المناخ ” Cop27 ” 

كما أشارت إلى جهود الدولة المصرية ووزارة السياحة والآثار للاستعداد لاستضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ ” Cop27 ” خلال الفترة من ٦ وحتى  ١٨ نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ والتي يتم تطويرها كمدينة خضراء صديقة للبيئة.

برامج سياحية جديدة

وخلال حفل العشاء حثت نائب الوزير منظمي الرحلات الفرنسيين على تطوير برامجهم السياحية من خلال خلق برامج سياحية جديدة للمقصد السياحي المصري لمنتجات جديدة ومتميزة مثل رحلة العائلة المقدسة وسياحة المغامرات والسفاري وغيرها.

مطار سفنكس

كما نوهت عن قرب افتتاح مطار سفنكس الدولي مع بداية شهر نوفمبر القادم والذي سيلعب دوراً كبيراً في فتح آفاق سياحية جديدة، هذا بالإضافة إلى الافتتاح الوشيك للمتحف المصري الكبير الذى سوف يمثل أحد أهم عوامل الجذب للمقصد المصري خاصة لمحبي الحضارة المصرية مثل السائحين الفرنسيين.

زيادة الحركة الفرنسية

ومن جانبه، أكد ” يورجن باخمان ” سكرتير عام نقابة منظمي الرحلات الفرنسية على أهمية المقصد السياحي المصري حيث أنه يعد من المقاصد السياحية الحاضرة دوماً في أذهان الفرنسيين وأن السياحة المصرية قادرة دوماً على التعافي السريع من الأزمات أو التحديات التي توجهها وهو ما تعكسه زيادة الطلب من السائحين الفرنسيين على المقصد المصري لموسم الخريف الحالي.

الثقة في المنتج السياحي

وقد أبدى منظمو الرحلات تفاؤلهم باستمرار الطلب على المقصد المصري خلال الموسم الشتوي القادم خاصة الرحلات النيلية والمقاصد الثقافية، كما أشادوا بالخدمات السياحية في مصر والتي أدت إلى نجاح برامجهم السياحية بها وعودة السائحين بانطباعات إيجابية مما يعزز الثقة في المنتج السياحي المصري .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled