اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مينزيز للطيران ويوروس أكسبرس تعتزمان إقامة مشروع مشترك لدعم النمو المستدام في الصين

مينزيز للطيران ويوروس أكسبرس تعتزمان إقامة مشروع مشترك لدعم النمو المستدام في الصين

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

لندن، وقعت مينزيز للطيران، شريك الخدمات للمطارات وشركات الطيران في العالم، مذكرة تفاهم مع شركة الخدمات اللوجستية يوروس أكسبرس (Eurus Expres) تقضي بالعمل معاً على استكشاف الفرص المتاحة لإنشاء مشروع مشترك يدعم النمو المستقبلي للشركتين ويعزز التقدم المستدام في هاينان ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ الواسعة النطاق.

 

تقدم يوروس أكسبرس وهي رائدة في مجال توفير الحلول اللوجستية المتكاملة حلول سلسلة التوريد المخصصة للغاية لشركائها من خلال شبكة عالمية مكونة من 58 موقعاً في 17 دولة.

 

خدمات الشحن والخدمات اللوجستية 

وسوف يشكل هذا المشروع المشترك فرصة استثنائية لتضافر جهود الشركتين من أجل تحقيق الغاية من هذه الشراكة والمتمثلة بتقديم أفضل خدمات الشحن والخدمات اللوجستية في الصين.

 

المراكز المحورية

وباعتبار هاينان ميناء للتجارة الحرة، فإنه يمثل أولوية نمو للمشروع المشترك، حيث عقدت الشركتان العزم على القيام بدور رئيسي في تمكين المقاطعة من أن تصبح أحد المراكز المحورية والرائدة على المستوى الدولي في مجال الخدمات اللوجستية والطيران.

التزام مينزيز

بهذه المناسبة قال ” حسن الحوري” ، رئيس مينزيز للطيران: “يعد توقيع مذكرة التفاهم هذه دليلاً آخر على التزام مينزيز بالنمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الواسعة النطاق. نحن نقود فصلاً جديداً لأعمالنا ونتطلع  للمستقبل.

يوروس أكسبرس هي إحدى شركات الخدمات اللوجستية الرائدة في الصين، وإقامة شراكات استراتيجية جديدة معها يخلق فرصاً لا حصر لها عبر منطقة ذات أهمية تجارية قصوى .

 

 

فرصة قيّمة

بدوره قال ” فيليب جوينيج “، الرئيس التنفيذي لمجموعة مينزيز للطيران: “يسعدنا العمل مع ” جاكي مان “، الرئيس التنفيذي ليوروس أكسبرس وفريقه، الذي تتوافق رؤيته وطموحه بشكل استراتيجي مع رؤيتنا الخاصة.

يمثل إنشاء هذا المشروع المشترك فرصة قيّمة لتسريع نمو شركتنا في الصين وخارجها بغرض تقديم أفضل خدمات الطيران على الإطلاق في جميع أنحاء المنطقة.

 

كذلك، قال ” جاكي مان “، الرئيس التنفيذي ليوروس أكسبرس: “تتمثل رؤيتنا في تمكين موظفينا وشركائنا ومجتمعاتنا في هاينان من الازدهار، في الوقت الذي يشهد فيه هذا السوق تطوراً وتحولاً بسرعة فائقة بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled