اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انعقاد قمة Huawei Network Summit (شمال أفريقيا) لعام 2024 بنجاح للمساعدة في بناء أفريقيا الرقمية الذكية

انعقاد قمة Huawei Network Summit (شمال أفريقيا) لعام 2024 بنجاح للمساعدة في بناء أفريقيا الرقمية الذكية

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

مراكش – شهدت مراكش بالمغرب انعقاد المحطة الثالثة لقمة Huawei Network Summit 2024 تحت شعار “الابتكارات لا تتوقف أبدًا”. وخلال القمة، كشفت Huawei النقاب عن منتجات وحلول Xinghe Intelligent Network لمنطقة شمال أفريقيا، مصممة لتتناسب مع سيناريوهات متنوعة مثل شبكات الحرم الجامعي والشبكات واسعة النطاق (WANs) وشبكات مراكز البيانات وأمن الشبكات. تعزز هذه الحلول جهود Huawei في بناء أفريقيا رقمية ذكية بالتعاون مع عملائها.

 

 

 

 

 

 

تشمل الإطلاقات الرئيسية منتجات Xinghe Intelligent Campus وXinghe Intelligent Fabric وXinghe Intelligent WAN وXinghe Intelligent Network Security.. Xinghe Intelligent Campus: تركز على ضمان تجربة ذكية باستخدام منتجات Wi-Fi 7 لجميع السيناريوهات من Huawei، التي تعزز قوة الإشارة اللاسلكية وتزيد عدد المستخدمين المتزامنين بنسبة 50%. كما تقدم حلولًا مبتكرة لضمان أمن الشبكات اللاسلكية.

 

 

 

Xinghe Intelligent Fabric: يعتمد على AI Turbo وخوارزمية توازن الحمولة على نطاق الشبكة (NSLB)، لتحسين الأداء وضمان عدم فقدان أي حِزَم، مع تحقيق موازنة التحميل بنسبة تزيد عن 98%.

 

 

 

Xinghe Intelligent WAN: تستخدم خوارزمية اختيار متعددة المسارات لجدولة تدفقات الخدمة بذكاء، وضمان نقل البيانات بكفاءة للتطبيقات الذكية عبر مختلف الصناعات.

 

 

Xinghe Intelligent Network Security: يوفر حماية أمنية ذكية متكاملة عبر السحابات والشبكات والحواف ونقاط النهاية، مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل نماذج حركة المرور واكتشاف التهديدات بدقة تصل إلى 99.95%.

 

 

 

كما كشفت Huawei عن مجموعة حلول Xinghe Intelligent Industry Network، لتلبية متطلبات صناعات متنوعة مثل الخدمات العامة والتمويل والطاقة والتعليم والنقل والتصنيع والرعاية الصحية.

 

 

 

أعلنت Huawei# أيضًا عن أكثر من عشرة منتجات وحلول مبتكرة تشمل شبكة Wi-Fi 7 لجميع السيناريوهات، ومحول مركز البيانات المعياري 400 جيجابت إيثرنت GE، وأول جهاز توجيه 400 جيجابت إيثرنت بعمق 220 ملليمتر في الصناعة، وبوابة متقاربة ذكية الكل في واحد، وNet Master، مما يساعد في بناء أساس شبكة ذكية لعصر الذكاء الاصطناعي وتسريع الذكاء عبر الصناعات في شمال إفريقيا.

على جوجل نيوز

 

#Huawei #DigitalAfrica #SmartNetwork #TechInnovation #HuaweiNetworkSummit

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled