اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس تنشيط السياحة المصرية يعقد لقاءات مهنية وإعلامية علي هامش البريكس بموسكو

رئيس تنشيط السياحة المصرية يعقد لقاءات مهنية وإعلامية علي هامش البريكس بموسكو

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – خلال زيارته للعاصمة الروسية موسكو لحضور اجتماع وزراء السياحة لتجمع البريكس “TMM” نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عقد عمرو القاضي، رئيس تنشيط السياحة المصرية ، سلسلة من اللقاءات المهنية مع شركات السياحة ومنظمي الرحلات الروس الذين يتعاملون مع المقصد السياحي المصري.

 

 

 

 

 

 

 

تناولت اللقاءات مناقشة الخطط التشغيلية للموسم السياحي الصيفي الحالي والشتوي القادم، بالإضافة إلى التعرف على التحديات التي تواجهها الشركات والعمل على إيجاد حلول لها.

 

 

الضوابط الجديدة للحملات الترويجية

كما تم استعراض الضوابط الجديدة للحملات الترويجية المشتركة والتعاون المرتقب بين تنشيط السياحة المصرية وهذه الشركات للترويج للمقصد السياحي المصري وزيادة الحركة السياحية الوافدة من #السوق_الروسي.

 

 

رحلات تعريفية

و تم مناقشة تنظيم رحلات تعريفية في الفترة القادمة للوكلاء السياحيين ومسؤولي المبيعات بشركات السياحة لزيارة المقصد السياحي المصري، خاصة منطقة #الساحل_الشمالي التي تشهد حالياً أعمال تطوير واسعة.

 

 

 

 

منتج السياحة الثقافية

وأشار ممثلو الشركات إلى إضافة منتج #السياحة_الثقافية، خاصة منتج القاهرة الثقافي الجديد، إلى برامجهم السياحية كخيارات إضافية إلى جانب زيارة مدينتي #الغردقة و#شرم_الشيخ، هذا جاء بعد عرض قدمه  “عمرو القاضي ” للمنتج السياحي الجديد خلال المعرض السياحي الدولي MITT في مارس الماضي بموسكو.

 

 

لقاءات إعلامية

بالإضافة إلى اللقاءات المهنية، عقد رئيس تنشيط السياحة المصرية لقاءات إعلامية مع وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية الروسية، مثل تاس وسبوتنيك، استعرض خلالها مؤشرات الحركة السياحية الوافدة من روسيا إلى مصر، وأكد على أهمية السوق الروسي باعتباره من الأسواق المستهدفة.

 

 

تنامي العلاقات الثقافية والسياحية

كما أثنى على انضمام مصر لعضوية تجمع البريكس، وما سيترتب عليه من تنامي العلاقات الثقافية والسياحية بين مصر والدول الأعضاء في التجمع.

واختتم ” القاضي ” زيارته بلقاء مع ممثلي إحدى شركات الإنتاج التليفزيونية الروسية لمناقشة تصوير محتوى فني في مصر.

على جوجل نيوز

#السياحة_المصرية #روسيا_مصر #تجمع_البريكس #تنشيط_السياحة #السياحة_الثقافية #الساحل_الشمالي #اكتشف_مصر #تطوير_السياحة #التراث_المصري #السياحة_الروسية #الترويج_السياحي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled