اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة والآثار الجديد يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة

وزير السياحة والآثار الجديد يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© عقد اليوم ” شريف فتحي ” ، وزير السياحة والآثار، اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها لاستعراض ومناقشة أهم ملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا الاجتماع كأول لقاء له معهم بعد أدائه اليمين الدستورية، بهدف تحقيق المستهدفات من قطاع السياحة والآثار في مصر.

 

 

 

 

 

 

 

بدأشريف فتحي ” الاجتماع بالتعبير عن امتنانه العميق لثقة القيادة السياسية في توليه منصب وزير السياحة والآثار في الحكومة الجديدة، مؤكداً حرصه على بذل قصارى جهده لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في مصر، وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية. كما هنأ ” يمنى البحار ” على توليها منصب نائب وزير السياحة والآثار، متمنياً لها التوفيق والنجاح.

 

 

 

 

وأكد الوزير على أهمية مواصلة العمل من خلال كافة أعضاء فريق العمل لاستكمال ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، مشدداً على ضرورة تحديد الأولويات بشكل واضح ودقيق وتضافر كافة الجهود والعمل كفريق واحد في بيئة عمل صحية ومحفزة.

 

 

شريف فتحي في اول لقاء بقيادات وزارة السياحة والآثار

 

 

مناقشة الملفات الهامة لتطوير قطاع السياحة

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة، منها سبل زيادة أعداد الغرف الفندقية في مصر، وتحسين التجربة السياحية، واستكمال تطوير البنية التشريعية المرتبطة بقطاع السياحة. كما تم استعراض الإجراءات التي تتم لتطوير منتج سياحة اليخوت في مصر، والمستجدات الخاصة بالمتحف المصري الكبير، وتطوير منطقة أهرامات الجيزة.

 

 

 

 

التركيز على التعليم والتدريب

كما تم التطرق لملف التعليم والتدريب في القطاع، حيث أكد الوزير على أهمية إعداد وتدريب العنصر البشري وخاصة الكوادر بالوزارة لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم، بما يساهم في دفع منظومة العمل بالوزارة بحسب بيان صحفي .

 

على جوجل نيوز

 

#السياحة_والآثار #شريف_فتحي #قيادات_الوزارة #تطوير_السياحة #يمنى_البحار  #مصر_السياحية #زيادة_الغرف_الفندقية #التجربة_السياحية #المتحف_المصري_الكبير #تطوير_الأهرامات #التعليم_والتدريب #السياحة_في_مصر #سياحة_اليخوت

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله