اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أذربيجان تتعاون مع تطبيق ويجو لتقديم تجارب سفر استثنائية خلال فصل الصيف

سياحة أذربيجان تتعاون مع تطبيق ويجو لتقديم تجارب سفر استثنائية خلال فصل الصيف

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© أعلنت هيئة سياحة أذربيجان ، عن توقيع بروتكول تعاون مع تطبيق ويجو للسياحة والسفر الإلكتروني بهدف تقديم تجارب سفر وسياحة استثنائية خلال موسم الصيف ، واكتشاف المنتجات السياحية والأثرية التراثية في المقصد الأذربيجاني . 

 

 

 

 

 

 

ويوفر هذا التعاون لمستخدمي ويجو إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات السياحة والسفر ، بما يشمل رحلات الطيران والإقامات والتجارب المصممة لتناسب تفضيلات المسافرين.

وتمتلك أذربيجان مجموعة من الوجهات المميزة والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، بدءاً من شوارع باكو النابضة بالحياة ووصولاً إلى الشواطئ الخلابة لبحر قزوين.

وتتعاون سياحة أذربيجان بموجب هذه الاتفاقية مع تطبيق ويجو لإطلاق مبادرات التسويق التي تهدف إلى رفع نسبة الوعي بالعروض السياحية التي توفرها الدولة ، إلى جانب الترويج للسياحة في أذربيجان خلال فصل الصيف.

وتهدف الاتفاقية إلى تشجيع المسافرين على استكشاف المناطق غير المشهورة والتجارب الفريدة في أذربيجان، من خلال الحملات التسويقية والعروض الموجهة.

على جوجل نيوز

#سياحة_أذربيجان #تطبيق_ويجو #السفر_إلى_أذربيجان #تجارب_سفر_استثنائية #موسم_الصيف #اكتشاف_أذربيجان #وجهات_مميزة #سياحة_صيفية #شواطئ_بحر_قزوين #ترويج_السياحة

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله