اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر نابضة بالحياة 365: حملة ترويجية جديدة تطلقها سياحة مصر في السوق العربي.. فيديو

مصر نابضة بالحياة 365: حملة ترويجية جديدة تطلقها سياحة مصر في السوق العربي

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

 

©© تحت شعار “مصر نابضة بالحياة 365” (Egypt Alive 365)، أطلقت وزارة السياحة والآثار حملة ترويجية تستمر لمدة شهرين للترويج لسياحة مصر بوجهاتها المختلفة في السوق العربي خلال موسم الصيف الحالي، بهدف جذب المزيد من السائحين من هذا السوق بشرائحه المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 وأكد عمرو القاضي، رئيس تنشيط سياحة مصر ، أن المحتوى الترويجي للحملة يبرز المقاصد السياحية المصرية كمقاصد نابضة بالحياة تحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها.

 

 

 

كافة الجهود

 تأتي هذه الحملة في إطار توجيهات وزير السياحة والآثار، شريف فتحي، لبذل كافة الجهود للترويج للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر في الأسواق السياحية المختلفة، وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي يتمتع به من خلال استعراض مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعددة والمتنوعة، بما يسهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق.

 

بذل كافة الجهود للترويج للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر في الأسواق السياحية المختلفة

 

المنصات الإلكترونية الأكثر رواجاً

أشارت سوزان مصطفى، مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، إلى أنه سيتم بث المحتوى الترويجي للحملة على المنصات الإلكترونية الأكثر رواجاً في الدول العربية، مثل Snapchat وTikTok وTwitter وAmazon وYouTube وAmadeus وFacebook وGameloft وGoogle Search، بالإضافة إلى منصتي Shaid وWatch IT، وكذلك عبر القنوات التليفزيونية في الدول التي أطلقت الحملة الترويجية بها.

 

 

تعتمد الهيئة على هذه الآلية لاستهداف الفئات المختلفة من الجمهور

محركات البحث والحجز

كما سيتم استخدام منصة الحجز الإلكتروني WEGO، أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط، بهدف دفع حركة الحجوزات المباشرة على المقصد السياحي المصري في السوق العربي خلال موسم الصيف الحالي.

 

 

 

اكتشاف سياحة مصر

تعتمد هيئة تنشيط #سياحة_مصر على هذه الآلية لاستهداف الفئات المختلفة من الجمهور، مما يسهم في مشاركة المحتوى الترويجي وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر ، بحسب بيان صحفي  .

على جوجل نيوز

 

#مصر_نابضة_بالحياة #السياحة_في_مصر #مصر_365 #مصر #السوق_العربي #السياحة_العربية #اكتشف_مصر #صيف_2024 #السياحة #الآثار #سياحة_مصر

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله