اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

AJETI التركية تبدأ رحلاتها من انقرة للقاهرة بتسيير 5 رحلات أسبوعيا

AJETI التركية تبدأ رحلاتها من انقرة للقاهرة بتسيير 5 رحلات أسبوعيا

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© دشنت شركة الطيران التركية منخفضة التكاليف AJETI أولي خطوط رحلاتها للقاهرة اليوم ” الجمعة ” قادمة من مطار ” صبيحة كوكجن ” بالعاصمة التركية انقرة .. وأعلنت الشركة عزمها عن تشغيل خمس رحلات أسبوعيا علي الخط الجديد ، والذي يساهم جنبا الي جنب مع الخطوط التركية الناقل الرسمي لتركيا في زيادة حجم الحركة السياحية والتجارية بين البلدين .

 

 

 

 

 

 

وقالكريم سارب ” الرئيس التنفيذي للشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة في احد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة ، نحن سعداء بإضافة القاهرة  الي شبكة خطوطنا ورحلاتنا التي تتوسع كما هو مخطط لها ،حيث يتمكن المسافرون من كافة أنحاء العالم من السفر الي هذه المدينة التاريخية من خلالنا ..

 

 

 

 

وأضاف نأمل في المستقبل القريب ان نستقطب مزيد من المسافرين والسائحين من دول الجوار لتركيا والتي لاتصل اليها شركات الطيران التركية و المصرية ، و لدينا خطط للتعاون مع وكالات سفر وسياحة كبري في تلك الدول لجذب اعداد متنامية من السائحين لزيارة المقصد السياحي المصري الفريد والمرغوب دائما نظرا لمنتجاته ومقوماته السياحية و الاثرية المتنوعة .

 

 

 

 

واكد ان الشركة الواعدة AJETI تخطط لتسيير 10 رحلات أخري الي كل من الغردقة و شرم الشيخ بمعدل خمس رحلات أسبوعيا مع بداية أكتوبر القادم  ، بعد اخذ الموافقات اللازمة من سلطة الطيران المصري .

 

 

 

 

فيما أوضح الخبير السياحي” طلعت ذكري ” و الوكيل العام لشركة AJETI للطيران منخفضة التكاليف في مصر ” ان فتح الخطوط الجديدة للقاهرة ،والغردقة ،وشرم الشيخ ، سوف يسهم بشكل كبير في زيادة الحركة السياحية الي مصر والحركة التجارية أيضا .

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله