اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير اليونان يبحث مع مجموعة الطيار للسفر تعزيز العلاقات المشتركة

سفير اليونان يبحث مع مجموعة الطيار للسفر تعزيز العلاقات المشتركة

 

الرياض "المسلة" …. استقبل العضو المنتدب المكلف والرئيس التنفيذي لشركة مجموعة "الطيار للسفر القابضة" عبدالله بن ناصر الداود في مكتبه بالمقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض،  سفير جمهورية اليونان لدى المملكة العربية السعودية خرونيس بوليخرونيو؛ وتم خلال اللقاء التباحث في عدة أمور مهمة تخص القطاع السياحي، وكذلك علاقات العمل الوثيقة المتبادلة التي تربط بين مجموعة "الطيار للسفر"- إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط – ودولة اليونان كونها واحدة من أهم المقاصد السياحية في المنطقة، كما تم بحث أفق التعاون المستقبلي التي تزيد من تحقيق الرفاهية والراحة لمن يرغب في زيارة اليونان من داخل وخارج المملكة مستفيداً من البرامج السياحية المتميزة التي توفرها شركة "الطيار للسفر" . 

 

وأطلع السفير اليوناني على ما تقدمه مجموعة الطيار من أعمال تطويرية وبرامج سياحية رائعة وعروض تنشيطية على مدار العام، وقد أثنى السفير على الآلية التي تقوم عليها استراتيجية العمل داخل المجموعة وما توفره من برامج سياحية متميزة لعملائها، مبدياً استعداد سفارة جمهورية اليونان للتعاون مع المجموعة في  سبيل تحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين . وحرص "بوليخرونيو"  على الإشادة بالعلاقات التي تجمع المملكة باليونان وكذلك بالدور الذى تلعبه شركة" الطيار"في مجال السفر والسياحة بمنطقة الشرق الاوسط والعالم؛ وتوفير كافة سبل  الراحة والرفاهية  لزوار اليونان.

 

وبدوره أشاد عبدالله بن ناصر الداود، بالعلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة باليونان، وما تتسم به من روابط حضارية وثقافية ضاربة جذورها بأعماق التاريخ، وكذلك بالعلاقات الاقتصادية والسياسية المتميزة بين البلدين في الوقت الحاضر حيث تعمل المملكة واليونان جنباً إلى جنب في العديد من المنظمات الإقليمية والدولية.

 

وأضاف قائلاً: شهدت السنوات الأخيرة زيادة كبيرة في حجم الاستثمارات المتبادلة بالتزامن مع التطورات التي تشهدها العلاقات بين البلدين في كافة الميادين، حيث ارتفعت هذا العام نسبة السياح السعوديين المتوجهين إلى اليونان، التي تمتلك إرثاً ثقافياً ومقومات سياحية متميزة باتت مقصدا  للعديد من أبناء المملكة وهو ما تسعى مجموعة الطيار الى تيسير زيارتهم للمدن اليونانية وقضاء اجازة في جو من الرفاهية والراحة من خلال تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية لهم. 

 

وأشار الداود الى أن مجموعة الطيار للسفر كانت قد وقعت خلال الفترة الماضية عقد اتفاق شراكة عامة مع الخطوط الجوية اليونانية "AEGEAN AIRLINES"  وأصبحت الطيار بمقتضاه الوكيل الحصري لها بالمملكة، لافتاً الى أن الخطوط اليونانية تقوم بتسيير رحلتين أسبوعياً من أثينا إلى الرياض، وستتم زيادتها الى 4 رحلات في موسم الصيف المقبل، كما ستتم تسيير 3 رحلات من أثينا إلى جدة بداية من شهر مارس عام 2016 .


وبين الداود أن شركة الخطوط الجوية اليونانية تتمتع بسمعة جيدة عالمياً وتصنف من ضمن الشركات الريادية في أوروبا من خلال تسييرها لعشرات الرحلات اليومية أبرزها الى قبرص واسطنبول ولندن وفرانكفورت وباريس وفيينا وزيوريخ وجنيف وروما وميلانو؛ كما أنها عضو في مؤسسة "Star Alliance"  العالمية منذ عام 2010، وحاصلة على جائزة أفضل شركة طيران إقليمية في أوربا 2015 من شركة "SKYTRAX" العالمية ولها باع طويل في صناعة الطيران والسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled