اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء استقبال السفن السياحية في جزيرة صير بني ياس

بدء استقبال السفن السياحية في جزيرة صير بني ياس


استقبلت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في الإمارة الأسبوع الماضي أول السفن السياحية الواصلة إلى جزيرة صير بني ياس، والتي تزور إمارة أبوظبي للمرة الأولى منذ تشغيلها على شبكة الرحلات السياحية العالمية. وتوقفت السفينتان في جزيرة صير بني ياس كمحطة أولى أيضاً من بين عدد من الموانئ الخليجية.


وتعتبر السفينة الســـياحية «آيلاند سكاي» التي تزور جزيرة صير بني ياس إحدى أرقى السفن متوسطة الحجم في العالم والمملوكة لشركة «نوبل كاليدونيا» أول الســـفن السياحية هذا العام، ووصل على متنها 114 راكباً أمضوا يوماً كاملاً على الجزيرة.
  كما وصلت السفينة «سيبورن سوجورن» التي تملكها «كارنيفال كوربوريشن» التي حملت 450 مسافراً وأمــضوا النهار قبل مواصلتها رحلتها البحرية.

إضافة

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي إن طرح فكرة شاطئ جزيرة صير بني ياس كمحطة للسفن السياحية التي تزور المنطقة يمثل إضافة تزيد من جاذبية شواطئ أبوظبي بشكل خاص كوجهة سياحية ودعماً لعملائنا من شركات الخطوط السياحية الدولية لاستقطاب المزيد من السياح من خلال ما توفره وجهتنا من تنوع في الأنشطة المعروضة«.

دور ريادي


وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في الهيئة: يمثل الموسم السياحي 2015/‏2016 نقطة تحول في تاريخ أبوظبي السياحي وإعدادها لاكتساب مكانتها التي تليق بها كواحدة من أفضل الوجهات السياحي الناشئة عالميا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled