اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الملكية الأردنية تطلق برنامج لتأهيل قيادات المستقبل بالطيران

الملكية الأردنية تطلق برنامج لتأهيل قيادات المستقبل بالطيران

 

عمّان "المسلة" …. أطلقت الملكية الاردنية اليوم الأثنين، برنامج تأهيل القيادات الهادف إلى إحداث تغيير وتطوير مهارات الموظفين والاستثمار في الخبرات المتخصصة للعاملين فيها.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية سليمان الحافظ في بيان للملكية اليوم "إن الملكية وُجدت لتبقى"، بالرغم من الصعوبات التي مرت بها خلال السنوات القليلة الماضية، لافتاً إلى الاستراتيجية التي تعمل الشركة على تنفيذها في هذه المرحلة لتجاوز التحديات وفتح المزيد من فرص النمو والتوسع أمامها.

 

وأعرب بحضور المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن سليمان عبيدات وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة، عن ثقته بقدرات العاملين فيها والكفاءات المهنية التي توظفها الشركة في قطاعات الطيران المتنوعة.

 

وأكد الحافظ  لـ بترا أن الملكية في سعي دائم للمحافظة على المكانة المتميزة التي تحظى بها على المستوى العالمي بسواعد وعقول أبنائها الأردنيين الذين ينظر إليهم كمثال إيجابي يعكس كفاءة العنصر البشري الأردني.

 

بدوره أكد الكابتن عبيدات أن الملكية تعلق آمالاً كبيرة على إطلاق هذا البرنامج الذي صمم بالتعاون مع مستشار رئيس مجلس إدارة الملكية الدكتور مجدي صبري، بهدف إحداث نقلة نوعية لتغيير الثقافة المؤسسية في الشركة بُغية تعزيز الكفاءة والإنتاجية وضبط النفقات وزيادة الإيرادات وصقل مهارات الموظفين الذين سيشكلون النواة لقيادة الشركة في المستقبل.

 

ودعا جميع العاملين إلى مواصلة العمل الجاد وبروح الفريق الواحد لتحقيق الإنجازات التي تتطلع إليها شركتهم، سيما مع النتائج المالية الإيجابية التي سجلتها خلال الشهور التسعة الأولى مع العام الحالي.

 

من جهته قال المشرف على تنفيذ البرنامج الدكتور مجدي صبري، إن الهدف الرئيس للبرنامج يتمحور حول ضرورة إحداث التغيير العلمي الممنهج للارتقاء بالقدرات التنافسية للملكية اعتماداً على المتميزين من أبنائها، لافتاً إلى أهمية تأهيل الصف الثاني من القيادات وإدماجهم كفريق واحد في العملية الإدارية للشركة.

 

واستعرض مراحل البرنامج الذي سيشارك في ورشة العمل الأولى منه 47 موظفاً مقسمين إلى سبع مجموعات، مشيراً إلى أن اختيار المشاركين جاء بناءً على أسس الكفاءة والإنجاز والحرص على تطوير القدرات الذاتية وحب العمل الجماعي.

 

وأوضح الدكتور صبري أن المشاركين سيتلقون خلال ورشة العمل التي بدأت اليوم معلومات مكثفة ومتخصصة تؤهلهم لتنفيذ مشاريع عملية على مدى ثلاثة أشهر من شأنها تطوير أساليب العمل في الملكية، بحيث يقوم المشاركون بتطبيق تلك المشاريع على أرض الواقع وبالتعاون مع الدوائر المعنية في الشركة.

 

وذكر بيان الملكية أن البرنامج يتضمن بعد انتهاء هذه الورشة تنفيذ ورشات عمل أخرى مماثلة بمشاركة العشرات من موظفي الملكية لابتكار المزيد من المشاريع الريادية التي تسهم في تحقيق أهداف هذا البرنامج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled