اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فريق عمل يبحث تطوير المشاريع السياحية بولاية شليم وجزر الحلانيات

فريق عمل يبحث تطوير المشاريع السياحية بولاية شليم وجزر الحلانيات

 

شليم وجزر الحلانيات "المسلة"…. زار الفريق المشكل من المؤسسات الحكومية لتطوير المشاريع السياحية نيابة الشويمية وكذلك شربثات بهدف الوقوف على الأماكن السياحية بالولاية رافقهم خلالها محمد بن طاهر برهام باعمر والي شليم وجزر الحلانيات .

 

وكان الفريق مشكل من ممثلين عن الجهات الحكومية المختصة من بلدية ظفار والمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار ودائرة التنمية الزراعية ودائرة التنمية السمكية بشليم والمديرية العامة للطرق والنقل البري ومحمد بن احمد الجنيبي نايب الوالي بنيابة الشويمية .

 

وزار الفريق المواقع السياحية المستهدفة لتطويرها بالولاية وهي (عين غرير) و(السواجي ) و(سحق) بوادي الشويمية .. كما زار المواقع الساحلية في بشربثات.

 

تم خلال الزيارة مناقشة الاقتراحات والخطط التي تحتاجها المواقع التابعة للولاية واستعراض تاريخ وأهمية المواقع قديما وحديثا ودراسة كيفية الاستفادة منهما في الوقت الحاضر والمستقبل كمعالم سياحيه تمت دراستهما من كل الجوانب .

 

وأكد الوالي  لـ العمانية أن المواقع في نيابة الشويمية وشربثات تعد من المواقع السياحية المهمة بمحافظة ظفار " وسنعمل جميعاً على تهئيتها بالشكل المناسب للاستفاده منها وجعلها مزاراً مميزا يستفيد منه المواطن والزائر " .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled