اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تمتلك أكبر عدد من طائرات بوينج 787 دريملاينر في الشرق الأوسط

الخطوط الجوية القطرية تمتلك أكبر عدد من طائرات بوينج 787 دريملاينر في الشرق الأوسط

 

دبى "المسلة"…. احتفلت "الخطوط الجوية القطرية" أمس بوصول طائرتها رقم 25 من طراز بوينج 787 دريملاينر في معرض دبي الجوي خلال حفل أقيم بضيافة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وبحضور السيد راي كونر رئيس الطائرات التجارية في شركة بوينج ورئيسها التنفيذي، و دانا شيل سميث سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة.

 

وصرح الباكر: "يعد هذا الحدث إنجازاً تاريخياً بالنسبة للخطوط الجوية القطرية وشركة بوينج، ويسعدنا الاحتفال به مع الجميع في معرض دبي الجوي". 


وتابع: "في غضون 3 سنوات فقط تسلمنا 25 طائرة 787 نقوم بتسييرها لمليوني كيلومتر تقريباً في الأسبوع من الدوحة، وتقدم هذه الطائرة راحة أكبر لركابنا وأداء أفضل لشركتنا، ونحن متحمسون لكوننا شركة طيران ذات أكبر عدد من طائرات دريملاينر في أسطولها في الشرق الأوسط".ومن مزايا هذه الطائرة أن لها نوافذ يمكن التحكم بشفافيتها، وبالتالي بكمية الضوء النافذ منها، تلقائيا باستخدام مستويات بإعدادات مسبقة.

 

وتحمل طائرة القطرية الـ25 من طراز دريملاينر رسماً خاصاً على مقدمتها يميزها عن باقي الطائرات من هذا النوع في أسطول الناقلة وللتعريف بها على أنها الطائرة التاريخية التي تم استلامها من مصنع بوينج في إفيريت بسياتل.

 

 وقد حلقت هذه الطائرة بعد إقامة حفل التسليم في إفيريت في سياتل في 4 نوفمبر مباشرة إلى معرض دبي الجوي بعد توقف قصير في الدوحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled