اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كوريا الجنوبية تسعى لجذب السياح العرب

كوريا الجنوبية تسعى لجذب السياح العرب

 

سيئول "المسلة"…. شهد عدد السياح الإماراتيين الزائرين إلى كوريا الجنوبية من أجل تلقي العلاج زيادة حادة تبلغ نسبتها السنوية 174% على أساس سنوي في الفترة من عام 2009 إلى 2014.

 

ووصلت نفقات العلاج لكل مريض إماراتي إلى 15 مليون وون في المتوسط، تمثل 7.4 أضعاف متوسط المريض الأجنبي من دول أخرى بحسب يونهاب.

 

كما ارتفع أعداد السياح من الشرق الأوسط إلى كوريا الجنوبية بمقدار 54.7% على أساس سنوي في أعوام 2009 و2013، ويتخطى الرقم متوسط الزيادة السنوية في أعداد المرضى الأجانب الذي يبلغ 39.6%.

 

وقال بيان صادر عن اتحاد التجارة الكوري اليوم الاثنين إنه من الضروري أن تبذل كوريا الجنوبية جهودا أكثر لجذب المرضى من الشرق الأوسط باعتبارهم يمثلون محورا رئيسيا في السياحة العلاجية.

 

وتقدم عدد من الدول العربية إلى سكانها الدعم الحكومي الذي يغطي جميع نفقات العلاج بالإضافة إلى تذاكر السفر وتكاليف الإقامة وغيرها.

 

وذكر البيان أن أعداد العرب الذين عبروا عن رضاهم عن التقنيات الطبية المتميزة والخدمات الجيدة يزداد وأن ذلك من شأنه أن يساهم في زيادة السياح العرب الزائرين إلى كوريا الجنوبية.

 

وأضاف أن البلاد يجب عليها أن تطور المنتجات المختلفة في السياحة العلاجية لجذب السياح العرب مثل السياحة العلاجية الممتازة من خلال الترابط بين المستشفيات والفنادق التي تستهدف الأثرياء العرب.

 

وقال مسؤول في الاتحاد إنه ينبغي أن تقدم البلاد الخدمات الطبية الشخصية اعتبارا للخصوصيات الثقافية مثل اللغة والدين والمأكولات، وأن تسعى لإيجاد سبل لتصدير المعدات الطبية إلى الشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled