اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تنشيط سياحة الاردن تشارك في معرض عالمي بلندن

تنشيط سياحة الاردن تشارك في معرض عالمي بلندن

 

عمان …. قال مدير التسويق في هيئة تنشيط السياحة عادل أمين إن "الهيئة ستكون حاضرة بقوة في معرض السياحة العالمي للترويج والتسويق للمواقع السياحية في المملكة".

 


وبين أمين لـ"الغد" أن المعرض الذي سيطلق في لندن مطلع الشهر المقبل، يحظى باهتمام كبير لدى جميع دول العالم وفرصة لترويج المواقع السياحية لكل بلد حيث إن الهيئة سيكون لها حضور متميز عن باقي مشاركات الهيئة وستحظى أيضا بمشاركة وزير السياحة والآثار نايف الفايز للاطلاع على الآلية التي سيتم اتباعها لترويج وتسويق الاردن سياحيا في المعرض.

 


إلى ذلك ، أوضح أمين أن آثار الخطة التسويقية التي تم اطلاقها قبل شهرين تقريبا ستظهر مع شهر آذار (مارس)المقبل.

 


واكد امين ان اي حدث امني يدور في المنطقة يؤثر سلبا على سير الخطة التسويقية التي تعمل عليها الهيئة، مشيرا الى ان الخطة التسويقية تسير حسب ما خطط لها. وعن الجولة التي يقوم بها وزير السياحة والآثار ومدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات في 4 دول من اوروبا الشرقية  (بولندا، التشيك، هنغاريا ورومانيا ) قال امين ان "الهيئة عملت على ان تستهدف تلك الدول لسبب وجود سياح لتلك الدول في الدول المجاورة واستقطابهم للمجيء للاردن في جولتهم السياحية للمنطقة خصوصا لاهتمام تلك الدول وبشكل كبير بالسياحة الدينية".


واشار امين الى ان القطاع السياحي في الاردن يعاني من تراجع اعداد السياح نتيجة ما يدور في المنطقة من نزاعات واضطرابات ادت الى تراجع حركة السياح في المنطقة وكان لها اثر سلبي على الاردن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled