اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فى رحاب الاهرامات زعزوع يلتقى نجم هوليوود “مورجان فيرمان” دعما لتنشيط سياحة مصر

فى رحاب الاهرامات زعزوع يلتقى نجم هوليوود "مورجان فيرمان" دعما لتنشيط سياحة مصر
 






    القاهرة – المسلة – التقى اليوم الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الفنان العالمى ونجم هوليوود مورجان فيرمان بمنطقة الأهرامات دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية، وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بتعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


    أكد زعزوع أهمية القوة الناعمة من مشاهير الرياضة والفن فى الترويج السياحى خاصة فى ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات.

 


   وأضاف الوزير فى بيان صحفى صادر من وزارة السياحة المصرية  " أن هناك جهود متواصلة وخطط تحرك للوزارة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


   أضاف زعزوع أن منتج السياحة الثقافية سواء فى القاهرة أوالأقصر وأسوان تعرض للانحسار فى السنوات الأخيرة وأن جهود الوزارة مستمرة لاستعادتها، لافتا أنه التقى وفدا من كبار الشخصيات العامة فى السوق الفرنسى بابوسمبل دعما وترويجا للسياحة الثقافية وأن الحملة الترويجية المتكاملة تركز بشكل مكثف على منتج السياحة الثقافية.

 


   كان الفنان العالمى ونجم هوليوود مورجن فريمان قد وصل القاهرة الأحد وبدأ تصوير فيلمه التسجيلى قصة الله فى منطقة الحسين وشارع المعز وخان الخليلى ومقهى الفيشاوى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتضمنت أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر زيارة منطقة سقارة والمتحف المصرى ورحلة نيلية فى القاهرة، فضلا عن زيارة مدينة الاقصر العريقة وأثارها الخالدة ومقابر النبلاء ومدينة هابو.

 


يذكر أن استضافة الفنان العالمى مورجان فريمان تتم بالتنسيق بين الحكومة المصرية ممثلة فى هيئة الاستعلامات ووزارات السياحة والآثار والشركة المنظمة للحدث
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled