اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

8 طرق لجعل فنادق محدودي الميزانية شبيهة بفنادق 5 نجوم

8 طرق لجعل فنادق محدودي الميزانية شبيهة بفنادق 5 نجوم


من المؤكد أن الفرصة لا تتاح للجميع للبقاء في الفنادق الفاخرة طيلة الوقت، فأحيانا تضطر لحجز غرفة في فندق بسيط من أجل استكمال رحلتك والاستمتاع بها لاسيما إذا كنت من محدودي الميزانية.

 

وبطبيعة الحال فهذه النوعية من الفنادق قد لا تتيح لك الراحة المنشودة إلا أن هناك طرقا يمكن من خلالها تحويل غرفتك لغرفة 5 نجوم وهي:


1-اختيار الغرفة

 

قبل أن تفعل أي شيء لتجميل غرفة الفندق التي ستقيم بها، فأنت بحاجة للقيام بعملية فحص مبدئي، وما عليك هو الجلوس على السرير والاستماع لمعرفة ما اذا كانت الغرفة صاخبة للغاية، أم أنها مناسبة بعض الشيء، وتفحص أدوات الطعام ومدى نظافتها وكذا وجود مناشف نظيفة والأهم من ذلك، تحقق من وجود الماء الساخن فلا يوجد شيء أسوأ من الماء البارد في جو الشتاء، فضلا عن التحقق من مستوى الأمان.. إذا عثرت على هذه الأشياء فالأمور ستسير إلى الأفضل.

 

2-الشموع المعطرة

 

احتفظ بمجموعة من الشموع المعطرة المفضلة لديك، واحرص على إشعالها باستمرار لتجديد جو الغرفة ورائحتها وكأنك في غرفة 5 نجوم.

 

3-بطانة الحرير

 

ان كنت ستقيم في فندق محدودي الميزانية فاحرص على إحضار بطانة من الحرير لوضعها على الوسادة والسرير لمنحك شعورا بالراحة والرفاهية.

 

4-مستلزمات فاخرة

 

إحضار بعض من المستلزمات اللازمة لتستمتع بجلسة تدليل مصغرة، على أن تكون فاخرة وتحاول أن تستمتع بوقتك عبر القليل من الاسترخاء.

 

5-سدادات الأذن

 

الاحتفاظ ببعض سدادات الأذن لن تدعك تسمع شيئا من الضوضاء عبر الجدران أو النوافذ.

 

6-وجبات خفيفة

 

قم بتخزين كل ما تحب من أطعمة خفيفة ومشروبات حتى تجدها وقتما أردت.

 

7-تحميل بعض الأفلام

 

حاول السفر بصحبة الكمبيوتر المحمول الخاص بك وما عليك هو القيام بتحميل عدد قليل من الأفلام لضمان مشاهدة ما تحب وأنت مسترخ على سريرك في غرفتك بوقت فراغك.

 

8-الدردشة مع موظفي الفندق

 

واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن أن تجدها في فندق فخم هم الموظفون الذين عادة ما يتسمون بالودية، والموظفون قد لا يستوعبون ذلك في فنادق محدودي الميزانية، ولكن إذا سعيت لتكوين صداقات معهم فسيحاولون بشتى الطرق مساعدتك..

الانباء الكويتية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled