اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات :دبي أكبر سوق للشركة حول العالم بعد نيويورك

ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات :دبي أكبر سوق للشركة حول العالم بعد نيويورك

 


دبى "المسلة"…. أكّد دانيال كرزنر، نائب الرئيس للتسويق الرقمي والولاء والشراكات في شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط إن مدينة دبي هي ثاني أكبر سوق لمجموعة الضيافة العالمية في العالم بعد نيويورك، متوقعاً أن تقفز الإمارة الطموحة إلى المرتبة الأولى عقب افتتاح المجموعة الأميركية لـ14 فندقاً جديداً في دبي خلال السنوات الخمس المقبلة.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق برنامج الولاء «ضيف ستاروود المفضل» الحائز على الجوائز العالمية المرموقة والتابع للشركة، وبنك الإمارات دبي الوطني، أمس بطاقة «بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية».

 

وأوضح كرزنر خلال المؤتمر أن مجموع عدد المنشآت الفندقية التي تديرها المجموعة في الإمارات يصل في الوقت الراهن إلى 24 منشأة منها 15 فندقاً في دبي، لافتاً إلى أن البطاقة الجديدة هي أول بطاقة ائتمان تحمل علامة ستاروود في العالم وهو ما يؤكد أهمية السوق الإماراتي بالنسبة للمجموعة بحسب البيان.

 

كما تعد هذه المنطقة ثالث أسرع أسواق «ضيف ستاروود المفضل» نمواً على المستوى العالمي وتشهد زيادة في عدد الضيوف الجدد دائمي السفر في جميع أنحاء دولة الإمارات وحول العالم.

 

وتعكس هذه الشراكة التزامنا بإتاحة الكثير من خيارات السفر الفخمة والمكافآت والمزايا لعملائنا حول العالم». وأضاف كرزنر:«سنقوم من خلال تحالفنا الجديد مع بنك الإمارات دبي الوطني بتقديم برنامج الولاء إلى قاعدة عملائهم العريضة ونطاق أوسع من الجمهور في الإمارات.

 

من جانبه، أكّد سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: أن الإمارات هي السوق الأمثل لبطاقات الائتمان خصوصاً وأن 90% من سكان الدولة يسافرون لأسباب مختلفة لافتاً إلى أن 17% من إنفاق عملاء بطاقات الإمارات دبي الوطني مرتبط بالضيافة مقابل 13% مرتبط بالسفر.

 

وأضاف:«تشير بياناتنا إلى أن نحو 25% من إنفاق بطاقات الائتمان في الإمارات يتم خارج الدولة، بوصفنا البنك الرائد في سوق بطاقات الدفع، فإننا نسعى دائماً إلى الابتكار في هذا الشأن عن طريق تقديم منتجات ذات قيمة لا مثيل لها ومزايا عصرية لعملائنا.

 

وقد ساعدتنا شراكتنا مع «ستاروود للفنادق والمنتجعات»، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، مدعومين ببياناتنا الإقليمية المعمقة عن سلوك العملاء، على ابتكار منتج وفق أعلى المستويات العالمية ويتسم بالجاذبية مع مكافآت غنية تدور حول الضيافة والسفر، اللذين يعدان اثنين من أهم القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة».

 

وتقدم بطاقة«بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية» نقطة«ستاربوينت» واحدة مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه محلياً ودولياً، ونقطتين«ستاربوينت» مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه في جميع الفنادق المشاركة في برنامج «ضيف ستاروود المفضل»، ومكافآت التجديد التي تتضمن ليالي مجانية في منشآت فندقية مختارة مشاركة في برنامج«ضيف ستاروود المفضل»، والحصول تلقائياً على المرتبة الذهبية«SPG Gold»، وتخفيضات تصل إلى 30% في المطاعم والمنتجعات الصحية في فنادق «ستاروود» حول العالم.

 

كما يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من التخفيضات على المطاعم، والمنتجعات والنوادي الصحية، والوجهات الترفيهية المشاركة في برنامج الولاء«بون آبيتي» التابع لبنك الإمارات دبي الوطني.

 


كما تقدم البطاقة الجديدة للعملاء في الإمارات مكافآت متميزة، تشمل إمكانية الحصول الفوري على المرتبة الذهبية «SPG Gold» التي تتطلب عادة الإقامة لحوالي 25 ليلة كل عام وما يصل إلى 50 ألف نقطة «ستاربوينت».

 

ويمكن لحاملي البطاقة في الإمارات استبدال النقاط عبر 1,200 منشأة فندقية تابعة لـ«ستاروود» وما يزيد على ألف مطعم في أكثر من 100 بلد عبر 10 علامات عالمية شهيرة تابعة للشركة، هي«ذا لكشري كولكشن» و«سانتريجيس» «دبليو للفنادق» و«شيراتون» و«ويستن» و«لوميريديان» و«تريبيوت بورتفوليو»و«فوربوينتس باي شيراتون»و«ألوفت»و«إليمنت».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled