اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ قلقيلية يناقش تطوير قطاع السياحة بالمحافظة

محافظ قلقيلية يناقش تطوير قطاع السياحة بالمحافظة

 

رام الله "المسلة" …. ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعاً للجنة تطوير القطاع السياحي، يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات لتطوير قطاع السياحة والنهوض به.

 

وشارك في الاجتماع : نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ومدير مديرية السياحة مفيد صلاح، وممثلون عن ائتلاف أمان " مشروع تجاوب "، وأعضاء اللجنة بحسب رايــة.

 

وفي بداية الاجتماع ثمن المحافظ .. الهبة الجماهيرية التي يقوم بها أبناء شعبنا دفاعاً عن القدس والمقدسات ونصرة للحق الفلسطيني الراسخ، مؤكداً على ضرورة أن تستمر بهذا الزخم وبنفس الوتيرة من النضال الشعبي المقاوم، مستعرضاً واقع محافظة قلقيلية وما خلفه الاحتلال من حصار ونهب أراضيها، وأكد أن هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي عقدت بهدف تنمية القطاع السياحي ليكون له دور في دفع عجلة الاقتصاد في محافظة قلقيلية التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة للاحتلال وسياساته الهادفة إلى ضرب الاقتصاد وأي تطور فيها لا يتم إلى بتضافر الجهود وتوحيدها لوضع خطة شاملة تنهض بالواقع السياحي لمحافظتنا التي وهبها بطبيعة خلابة ووفرة في المياه، مطالباً بأن يتم التوقيع على النظام الداخلي المعد للمباشرة بإعداد الخطط.

 

من جهته ثمن مدير السياحة دور محافظة قلقيلية والتي تعمل وبتوجيهات من المحافظ الى وضع خطط تطويرية لكافة القطاعات ومنها القطاع السياحية، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود وتكاملها وصولاً إلى الهدف المنشود.

 

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بعمل اللجنة ومنها التوقيع على النظام الداخلي للجنة تطوير القطاع السياحي، وتنظيم برنامج مسارات سياحية، وإعداد دليل سياحي وخرائط سياحية للمحافظة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled