اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

..!عبد العال يرفض الحملات المسعورة بالتشكيك فى تقديم إستقالته من غرفة السياحة المصرية

مؤكدا إنه ينتظر تحديد موعدا مع زعزوع لتقديمها

..!عبد العال يرفض الحملات المسعورة بالتشكيك فى تقديم إستقالته من غرفة السياحة المصرية

 

 



القاهرة – سعيد جمال الدين


رفض الخبير السياحى إيهاب عبد العال عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة المصرية المستقيل من المجلس الحملة المسعورة التى أطلقها البعض بالتشكيك فى إستقالته التى أعلن عن تقديمها خلال الساعات الماضية.

 


أكد عبد العال فى تدوينه على صفحته الشخصية بالفيس بوك، إنه مازال مصمما على تقديم إستقالته من عضوية مجلس الإدارة وتقديمها بصفة شخصية إلى هشام زعزوع وزير السياحة بصفته رئيسا للجهة الإداربة المسئولة والمشرفة على غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.

 


قال عبد العال إنه يرفض التشكيك فى مصداقيته وإنه لا يتلاعب بمشاعر الأخوة الأعزاء أعضاء الجمعية العمومية للغرفة والذين أولوه ثقتهم وإنتخبوه ممثلا لهم فى مجلس الإدارة، مشيرا أنه تقدم بإستقالته إلى الجمعية العمومية عبر إخطار الأعضاء من خلال الإتصال الشخصى أو المواقع الألكترونية والرسائل الخاصة سواء عبر الفيس بوك أو توتير، مؤكدا إعتزازه بكافة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية.

 


أضاف عبد العال إنه سعيد بسيل الإتصالات التى تلقاها من الأخوة الزملاء مابين مرحبا باستقالته لأن الظروف المحيطة بالعمل السياحى أصبحت محالة، وما بين معترضا ومحاولا إثناءه عن هذه الإستقالة بدواعى أنهم وضعوا ثقتهم فى شخصه ليكون ممثلا فى المجلس أو الحفاظ على كيان غرفة السياحة التى أصبحت مهددة بالإنهيار نتيجة لعدد من المهاترات والسلبيات التى شهدتها هذه الدورة للمجلس منذ إنتخابه فى بداية العام الحالى.

 


أكد عبد العال أنه لن يعلن الأسباب الحقيقة لإستقالته إلا بعد تقديمها إلى وزير السياحة، مؤكدا على إنه ينتظر تحديد أقرب موعد للقاءه، والتحقيق قيها خاصة وإنه لا يوجد بديل له عن ذلك – الإستقالة – لان الظروف و الأحوال وصلت إلى طريق مسدود و إستقالتى ما هى الا مؤشر لما يحدث فى القطاع و يجب على القطاع حماية مصالحه و أرزاقه فى الفترة القادمة
.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled