اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ربط دبى واستانا بـ 6 رحلات جوية اسبوعيا

ربط دبى واستانا بـ 6 رحلات جوية اسبوعيا

 

دبى "المسلة" ….  تبدأ شركتا طيران فلاي دبي وإير استانا ربط مطاري دبي الدولي واستانا الدولي بـ 6 رحلات في الأسبوع اعتبارا من 25 و27 أكتوبر الجاري، بواقع 4 رحلات أسبوعيا لإير استانا ورحلتين لـ«فلاي دبي»، بحسب خيرت لاما شريف سفير كازاخستان لدى دولة الإمارات.


وكشف شريف خلال تصريحات صحفية أمس، على هامش توقيع عدد من اتفاقيات ترويج سياحي لاكسبو استانا 2017، بحضور رابيل زوشياباييف نائب وزير خارجية كازاخستان والمفوض المعني بمعرض اكسبو استانا، عن اعتزام حكومة كازاخستان دراسة تمديد مدة إقامة المواطنين الإماراتيين في كازاخستان من دون تأشيرة إلى 30 يوماً مقابل 15 يوماً حالياً، وذلك خلال الربع الأول من العام المقبل بحسب الاتحاد.

 

وتوقع ان يحظى اكسبو استانا 2017 بمشاركة قوية من دولة الإمارات العربية المتحدة التي وافقت على المشاركة ضمن 48 دولة أكدت مشاركتها بالمعرض حتى الآن إلى جانب 11 منظمة دولة، متوقعاً أن يصل عدد البلدان المشاركة إلى 100 دولة وأكثر من 20 منظمة دولية.


وأوضح أن أمير استانا سوف تبدأ تسيير 4 رحلات في الأسبوع بين دبي ومطار استانا اعتبارا من 25 أكتوبر الجاري تليها «فلاي دبي» بتسيير رحلتين في 27 أكتوبر، مشيرا إلى أن أمير استانا تسير حالياً رحلة يومية من مطار ألماتي إلى دبي فيما تسير «فلاي دبي» كذلك 4 رحلات لمطار ألماتي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled