اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تدشن وجهة جديدة في أستراليا مايو 2016

القطرية تدشن وجهة جديدة في أستراليا مايو 2016

 

 

الدوحة "المسلة" …. كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن تاريخ تدشين وجهة أسترالية جديدة، مدينة أديلايد التي تعتزم الناقلة تسّيير رحلات يومية وبدون توقف إليها مباشرة من الدوحة وذلك اعتباراً من 2 مايو 2016.


ويأتي هذا في أعقاب إعلان الناقلة الأسبوع الماضي عزمها تسّيير رحلات مباشرة إلى مدينة سيدني بدءً من 1 مارس من العام المقبل.وتعد أديلايد كذلك أول وجهة في أستراليا تسيّر إليها القطرية طائرتها الحديثة من طراز A350 التي تعد الناقلة أول عميل لها في العالم.


وبتسّييرها على هذا الخط، ستعمل طائرة القطرية A350 إلى أقصى حد من الفعالية والأداء كما ستوفر للمسافرين من وإلى أستراليا تجربة السفر على متن أحدث الطائرات في العالم. وبانضمام أديلايد إلى شبكة وجهاتها العالمية، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها القطرية أسبوعياً إلى أستراليا إلى 28 رحلة موزعة على أربعة مدن هي ملبورن وبيرث وسيدني إضافة إلى أديلايد.

 

وحول ذلك، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن هذا الخط الجديد يعكس مدى التزام الناقلة بالتوسع في السوق الأسترالية. وقال "سيكون عام 2016 عاماً آخراً حافلاً بالنسبة للخطوط الجوية القطرية. ويسعدنا أن تكون أستراليا من أبرز الوجهات على قائمة توسعاتنا حيث سنقوم بتدشين رحلات إلى سيدني في 1 مارس وأديلايد في 2 مايو الأمر الذي سيعزز عملياتنا في البلاد".

 

وأضاف الباكر : "ستوفر رحلاتنا الجديدة إلى كل من أديلايد وسيدني العام المقبل خيارات أوسع للمسافرين بغرض السياحة والأعمال إلى أستراليا وفي المقابل، ستوفر للمسافرين من أديلايد وسيدني روابط جوية استراتيجية إلى مختلف الوجهات حول العالم".

 

وأضاف: "تعد السياحة العامل الاقتصادي الأهم لجنوب أستراليا. وتأتي رحلات القطرية إلى أديلايد في الوقت الذي يبحث فيه السياح ورجال الأعمال عن خيارات أوسع للسفر ومستوى أفضل من الخدمات". وأديلايد هي عاصمة جنوب أستراليا وهي مدينة ساحلية عالمية يقع فيها عدد من المتاحف الشهيرة مثل معرض الفن لجنوب أستراليا الذي يضم مجموعة واسعة من التحف الفنية لسكان أستراليا الأصليين إضافة إلى متحف جنوب أستراليا الخاص بالتاريخ الطبيعي. كما تشتهر أديلايد بنقاط جذب أخرى مثل شواطئها الرائعة وحديقة حيوانات تضم فصائل متنوعة من الحياة البرية.

 

وسيحظى المسافرون من وإلى أديلايد بتجربة سفر فاخرة على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز إيرباص A350 حيث تجمع هذه الطائرة بين المنتج المبتكر والحلول البيئية المتطورة والراحة الفعلية الناتجة عن التصميم الداخلي الجديد بالكامل. وسيكون في استقبال المسافرين لدى صعودهم على متن الطائرة الجديدة مدخل بتصميم مقبب مميز وإضاءة دافئة.


كما تمتاز الطائرة بمقاعد واسعة مع مساحات رحبة للأرجل في كلتا الدرجتين ويعود ذلك إلى تطورات عدة في التصميم ابتُكرت خصيصاً لتوفير راحة أكبر للمسافرين. وتضم درجة رجال الأعمال على متن طائرة A350 XWB   36مقعداً موزعاً حسب ترتيب 1-2-1 يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل بطول 80 بوصة ومزودة بشاشات تلفزيونية عالية الوضوح بحجم 17 بوصة. أما الدرجة السياحية فتضم 247 مقعداً يبلغ عرضها 18 بوصة موزعة حسب ترتيب 3-3-3 ومزودة بشاشات تلفزيونية بحجم 10.6 بوصة ومساحة أكبر عند مستوى الأكتاف بالنسبة للمقاعد المطلة على النوافذ ويعود ذلك إلى التصميم العمودي لجدار الطائرة من الداخل.


وسيستمتع المسافرون على متن الطائرة الحديثة بنظام أوريكس الترفيهي الذي يقدم أكثر من ألف برنامج سمعي وبصري يمكن الاستمتاع بها من خلال الشاشات الشخصية المتوفرة في كلتا الدرجتين. كما تمتاز الطائرة بنظام متطور للتكييف الهوائي وإضاءة LED يمكن التحكم بها لتوفير الراحة للمسافرين خلال الرحلات طويلة المدى. كما تتوفر لجميع المسافرين على متن الطائرة خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi ليتمكنوا من البقاء على اتصال عبر شبكة الإنترنت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled