اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خادم الحرمين يؤكد على دور المملكة الكبير فى خدمة ضيوف الرحمن ولن يسمح بتسييس الحج

خادم الحرمين يؤكد على دور المملكة الكبير فى خدمة ضيوف الرحمن ولن يسمح بتسييس الحج

 

الرياض "المسلة" …. شدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على أن التصريحات التي وصفها بـ«غير المسؤولة» حول حادثة التدافع المؤسفة في مشعر منى صبيحة يوم عيد الأضحى والهادفة إلى الاستغلال السياسي، وإحداث الفرقة والانقسام في العالم الإسلامي، «لن تؤثر على دور السعودية وواجبها الكبير ومسؤولياتها العظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، وحرصها الدائم على لم الشمل العربي والإسلامي، ولن تسمح المملكة لأي أيدٍ خفية بأن تعبث بذلك»، مؤكدًا على أن بلاده، التي شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، «نذرت نفسها وإمكاناتها وما أوتيت من جهد، قيادة وحكومة وشعبًا، لراحة ضيوف الرحمن والسهر على أمنهم وسلامتهم».

 

وجاءت تأكيدات خادم الحرمين الشريفين لدى ترؤسه، ظهر أول أمس، جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في قصر اليمامة بالعاصمة الرياض بحسب وكالة الأنباء السعودية.

 

وعلى المستوى العربي استنكر مجلس الوزراء السعودي ما يتعرض له المسجد الأقصى ومدينة القدس والضفة الغربية من انتهاكات مستمرة، مطالبا بتدخل مجلس الأمن لاتخاذ التدابير العاجلة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية.

 

كما وافق المجلس على تنظيم هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، ويؤسس التنظيم هيئة عامة ترتبط تنظيميا برئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وتتولى العمل على توليد الوظائف ومكافحة البطالة في السعودية بالتنسيق بين جميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بسوق العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled