اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تشارك في معرض 2015 TTG Incontri السنوي بمدينة ريميني بإيطاليا

مصر للطيران تشارك في معرض 2015 TTG Incontri السنوي بمدينة ريميني بإيطاليا
 

 

القاهرة "المسلة" …. شاركت مصر للطيران في المعرض السنوي 2015 TTG Incontriوالذي أقيم بمدينة ريميني بإيطاليا في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر، حيث شاركت في الجناح المصري بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة. وقد عقدت مصر للطيران العديد من الإجتماعات مع كبار وكلاء السفر و السياحة و منظمي الرحلات السياحية تم خلالها استعراض سبل التعاون المشترك بين البلدين و ما قد تم انجازه خلال القترة الماضية.

 

هذا وقد صرح عصام عزب مدير عام مصر للطيران بإيطاليا ومالطا قائلاً: "إنه بالرغم من الظروف التي قد مرت بها صناعة النقل الجوي بالمنطقة منذ بدايات عام ٢٠١١ حتى الان بما في ذلك التحذيرات الأمنية التي فرضتها السلطات الإيطالية على سفر مواطنيها الي بعض المناطق بمصر مما كان له اكبر الأثر علي انحسار الحركة السياحية الي مصر، إلا أن مصر للطيران استطاعت من تجاوز تلك العقبات بفضل تعاونها مع شركاء العمل بالسوق الإيطالي بل و ضاعفت من تشغيلها خلال تلك الفترة لتصل الى اربع رحلات يومياً بواقع رحلتين إلى روما و رحلتين الي ميلانو."

 

وأضاف عزب مصر للطيران تمكنت من تحقيق نسب امتلاء عالية فاقت الـ ٧٥٪ من خلال تطبيق استراتيجية تطوير جديدة لتغذية شبكة خطوطها من السوق الايطالي بما يزيد عن ٧٣ ٪ من حجم الحركة الوافدة من السوق الايطالي إلي العديد من الوجهات في كل من افريقيا و الشرقين الأقصى و الأوسط. وقد ساهمت هذه الاستراتيجية ليس فقط في استعادة المعدلات إلى طبيعتها بل وبلغت حجم الإيرادات خلال العام المالي 2014/2015 نحو ١٣٪.

 

هذا وقد تم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة منها رؤية مصر للطيران للمستقبل وكيفية مواجهة التحديات التي توجهها وإيجاد سبل لتجاوزها هذا بالإضافة إلى استراتيجية مصر للطيران و التي تستهدف المزيد من التوسع في شبكة خطوطها، وكذلك تم مناقشة إمكانية تشغيل خطوط جديدة بالسوق الايطالي لاستيعاب الحركة الوافدة من أقاليم شمال ووسط ايطاليا و التي تتميز بوجود فرص استثمارية ضخمة بالإضافة إلى نقاط جذب سياحي مما ينعكس على حركة السفر من و إلى تلك الأقاليم.

 

ومن ناحية أخرى فقد أبدى زائري المعرض إعجابهم بالجناح والعروض والبرامج الترويجية التي قدمتها مصر للطيران خلال فترة إنعقاده والتي شملت برامج سياحية إلي المقاصد السياحية المصرية مثل الأقصر و أسوان أبو سمبل و شرم الشيخ و الغردقة إسهامآ منها لتنشيط حركة السياحة الثقافية تحديداً بالأقصر و أسوان وذلك تزامناً مع بداية الموسم الشتوي و الذي يبدأ من أول نوفمبر ٢٠١٥ وحتى ابريل ٢٠١٦.


شارك في المعرض عصام عزب مدير عام مكتب مصر للطيران بإيطاليا ومالطا والسيد عماد عبد الله مدير مكتب هيئة نتشيط السياحة بإيطاليا وكذلك محمد عبدالجبار رئيس قطاع السياحة الدولية بوزارة السياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled