اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة تنشيط سياحة الاردن تتنصل من مؤتمر تسويق وترويج المملكة في روسيا

هيئة تنشيط سياحة الاردن تتنصل من مؤتمر تسويق وترويج المملكة في روسيا

 

عمان …. قامت مجموعة تمثل فنادق البحرالميت والعقبة (فندق ماريوت البحر الميت ومجموعة فنادق الموفينبك وفندقي كمبنسكي البحر الميت و العقبة وكل من كراون بلازا وهوليدي ان البحر الميت وانتركونتينينتال العقبة والملكية) بالتعاون مع شركتي تايكي للسياحة والسفر و بلازا للسياحة والسفر، ونظرائهم في روسيا، بتنظيم مؤتمر لمكاتب السياحة من أجل تسويق و ترويج الأردن سياحيا.

 

واستهدف المؤتمر جذب السياح من الجنسية الروسية للأردن كأفراد واستهداف سياحة المؤتمرات الى منطقة البحر الميت والعقبة وخلق طلب على هذا النوع من السياحة (سياحة المؤتمرات) من روسيا الى الاردن و الذي يشكل نوع من أهم أنواع السياحات للأردن و أكثرها دخلا.

 

وفي الثامن من تشرين أول شهد المؤتمر حضورا لافتا ومميزا وتفاعلا قويا من قبل وكلاء السياحة والسفر تمثل بمشاركة 410 وكيل سياحة روسي في الحدث.

وقالت مديرة شركة تايك

ي للسياحة أروى محادين إن "هذه المحطة الترويجية ما هي إلا البداية في الجولات التسويقية في جميع انحاء روسيا، و سوف نتطلع الى دعم من الجهات المختصة لمثل هذه الفعاليات التي ينظمها القطاع الخاص ايمانا منهم بتنشيط السوق وتنويع السياح".

 

وشددت محادين على أهمية السوق الروسي وقدرته على إنعاش القطاع السياحي في الأردن نظرا لضخامته أولا، ولتنوع اهتمامات الشعب الروسي بالأردن، من سياحة دينية وترفيهية وسياحة مؤتمرات.

 

وأكدت على أن طقس الأردن وطبيعته وتوفر المرافق والخدمات المميزة وأماكن الجذب السياحية الفريدة مثل مغطس السيد المسيح والبحر الميت ووادي رم والبتراء و غيرها من الأماكن السياحية يجعل من المملكة مقصدا لا منافس له في السوق الروسي لو أُحسن القائمون على القطاع من حكومة وقطاع خاص الترويج له وتوفير المزايا التي تشجع السياح الروس على اختياره.

 

وأضاف السيد نبيه ريال مديرعام شركة بلازا ان دور القطاع العام لا يقل أهمية في الترويج والتركيز للوصول الى المستهلك مباشرة في هذه الاسواق الأقل حساسية في مثل هذه الأوقات الصعبة التي يمر فيها قطاع السياحة.

 

الى ذلك علمت "عمون" ان هيئة تنشيط السياحة ابدت دعمها للفكرة والمشروع وارسلت خطيا الى ادارة تايكي تبدي استعدادها للتكفل بالرحلة التي تهدف الى خدمة الاردن سياحيا الا ان المفاجأة كانت تنصلها من الامر في اللحظة الاخيرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled