اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ستاروود تطلق علامة (دبليو) في مصر بافتتاح دبليو شرم الشيخ وريزيدنس شرم الشيخ بحلول عام 2020

ستاروود تطلق علامة (دبليو) في مصر بافتتاح دبليو شرم الشيخ وريزيدنس شرم الشيخ بحلول عام 2020

 

القاهرة "المسلة"…. أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" عن عزمها إطلاق علامتها التجارية "دبليو للفنادق" في مصر بحلول عام 2020 من خلال افتتاح فندق "دبليو شرم الشيخ وريزيدنس شرم الشيخ".


و يتمتع الفندق الذي تملكه شركة " Tower Prestige for Hotels SAE " ، بموقع مثالي  بقلب خليج نبق البكر بمدينة شرم الشيخ ويعد هذا الخليج واحدا من اروع مناطق الغطس فى العالم بالأضافة إلى ان مدينة شرم الشيخ تعتبر واحدة من اكثر المدن السياحية جمالا من بين بلدان الشرق الأوسط .


وبهذه المناسبة، صرح مايكل ويل، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط "نحن فخورون بإطلاق علامة ’دبليو‘ التجارية في مصر وخاصة بمنطقة البحر الأحمر ومتحمسون لبناء علاقة طويلة الأمد وشراكة مثمرة مع شركة  " Tower Prestige for Hotels SAE " وعلى ثقة بان فندق "دبليو شرم الشيخ" سيصبح واحدا من اجمل فنادق المنطقة وليس لدينا شك في أن الفندق سوف يصبح الأختيار الأول للمسافرين سواء للسائح المحلى او الخارجى. واضاف ان توقيع هذا العقد ليس فقط لتعزيز العلامة التجارية "دبليو" وخاصة فى منطقة المنتجعات ولكن ايضا تأكيدا وترسيخا لريادة الشركة فى مصر حيث تدير شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات 11 فندقا فى مصر وانعكاسا مهما في الأستراتيجية العامة للتطوير وذلك باضافة  3 فنادق اخرى فى مصر.


يبعد فندق دبليو شرم الشيخ 20 دقيقة فقط عن مطار شرم الشيخ الدولى بالسيارة ويتمتع الفندق بإطلالة مذهلة لا مثيل لها على جزيرة تيران عند مدخل خليخ العقبة هذا بالأضافة الى الشاطىء الرملى الخاص بالفندق و الممتد لأكثر من 300 متر والذى سوف يحظى ضيوفه بالأستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لجبال البحر الأحمر.


من جانبه، صرح محمد جمال عبد الوهاب عمر، المالك والرئيس التنفيذي لشركة " Tower Prestige for Hotels SAE "   "نحن سعداء وفخورون في الوقت ذاته بالعمل مع ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ على هذا المشروع المرموق في مدينة شرم الشيخ. ولا شك أنه من خلال ما تتمتع به  "دبليو" من سمعة طيبة ورائعة كعلامة لنمط الحياة العصربة والتصميم المبتكر، سوف تعزز ’دبليو للفنادق‘ مكانة شرم الشيخ كواحده من اجمل الوجهات السياحية فى العالم .


وسوف يحدث فندق "دبليو شرم الشيخ" ثورة فى مفهموم المنتجعات المتعارف عليها بتصميمه المبتكر ووسائل الراحة المتميزة وأسلوبه الفريد، كما سيضم "دبليو شرم الشيخ" أجندة كاملة من فعاليات "W Happenings" الحصرية التي تعرض كل ما هو جديد وقادم في التصميم والأزياء والموسيقى للضيوف والسكان المحليين على حد سواء.


وسوف يوفر فندق "دبليو شرم الشيخ" تجربة متكاملة لنمط الحياة العصري  من خلال 350 غرفة وجناح راقية للضيوف، بما فيها 2 جناح فئة "اكستريم واو سويت" "Extreme WOW Suite" (مفهوم علامة "دبليو" للجناح الرئاسي) بالأضافة الى "The Residences   " الذى سيضم  50 غرفة و لاونج خاص بضيوفه مع تمتعهم الكامل  بكافة الخدمات والمرافق المتاحة فى الفندق.


سوف يضم فندق "دبليو شرم الشيخ" المطعم الرتيسى و عدد2 مطعم متخصص وبار بالأضافة الى قاعة المعيشة "دبليو ليفينج رووم" (التي تعد اعتماد ومفهوم "دبليو" لردهة الفندق حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض). وعلاوة على ذلك، سوف يضم "دبليو شرم الشيخ" منتجع صحى ومركزا اللياقة البدنية الحديث FITTM  وملعب تنس، ومركزاً لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة "WIRED 24-hour" بالأضافة الى حمام السباحة الخارجى والبار الملحق به.


وسوف يحظى ضيوف فندق "دبليو شرم الشيخ" بفلسفة خدمة "Whatever/Whenever®" الشهيرة التي تتسم بها علامة "دبليو"، والتي تعمل على تلبية احتياجات الضيوف وقتما يرغبون. وسيضم كذلك "دبليو شرم الشيخ"، الذي يتمتع بموقع مثالي، مساحة مصممة وفق أحدث المعايير العصرية تبلغ 1,880  متراً مربعاً مخصصة لعقد واستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، بما فيها قاعة كبيرة تصلح لعقد الأجتماعات الكبيرة و6 قاعات أصغر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled