اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إكسبو الشارقة والعربية للطيران يوقعان مذكرة تفاهم

إكسبو الشارقة والعربية للطيران يوقعان مذكرة تفاهم

 

الشارقة "المسلة" …. أكد مركز إكسبو الشارقة والعربية للطيران أهمية العمل المشترك لتعزيز المكانة العالمية لإمارة الشارقة وتسويق الإمارة استثمارياً واقتصادياً خارجياً وداخلياً من خلال إمكانات الترويج الهائلة التي تتوافر لدى الطرفين، خصوصاً عبر قنوات الاتصال الخارجي، وهو ما يمكن أن يكون له آثار إيجابية في جذب المزيد من الاستثمارات والمستثمرين الجدد، خصوصاً وأن العربية للطيران لها أكثر من 115 وجهة عالمية وإقليمية، وهي أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الوسط وشمال إفريقيا.

 

وفي هذا الإطار عقد اجتماع مشترك حضره من جانب اكسبو الشارقة سيف المدفع الرئيس التنفيذي للمركز، والشيخة عزة القاسمي نائب المدير التنفيذي للعمليات ومروان المشغوني مدير العلاقات العامة وبيلا رافي مدير إدارة المبيعات والتسويق ونفين فرناندس مديرة مجموعة مشروعات وسنديب بولار مدير معرض، ومن العربية للطيران عادل علي الرئيس التنفيذي للمجموعة وحسام ريدان مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بحسب البيان.

 

وتم خلال اللقاء تدارس سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات وإيجاد آلية عمل موحدة للترويج السياحي والاقتصادي للشارقة من خلال التعريف بالمعارض التي تقام بمركز إكسبو وبالمناخ الاستثماري والفرص الواعدة على متن رحلات طائرات العربية للطيران حول العالم.

 

التعاون المشترك

وأثمر الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين، تضمنت العديد من البنود التي تعزز التعاون المشترك ومنها .

 

وأكّد سيف المدفع أهمية بناء قاعدة متينة للتعاون بين الجانبين وبما يضمن تحقيق مصالح وأهداف إمارة الشارقة، موضحاً المكانة التي يتمتع مركز إكسبو كواحد من أهم مراكز المعارض في المنطقة وينظم أكثر من 20 معرضاً من المعارض التجارية والاستهلاكية على مساحة 128،000 متر مربع، لافتاً إلى التسهيلات التي تقدمها إمارة الشارقة ومركز إكسبو للمستثمرين والفرص المتعددة للاستثمار في جميع القطاعات واهتمام حكومة الشارقة بتشجيع الاستثمارات.

 

خطوة استراتيجية

وأشاد عادل علي بالتعاون بين إكسبو و"العربية" مؤكداً أن الجانبين وبما لهما من علاقات بالعالم الخارجي سيكون لهما دور مهم في الترويج للإمارة سياحياً واستثمارياً وتوثيق العلاقات التجارية مع دول العالم، مشيراً إلى أن هناك اتفاقاً بين الجانبين على المشاركة في المعارض خصوصاً والترويج لها، وأن مركز إكسبو يعد من المراكز الرائدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled