اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رويال جت للطيران تحصل على شهادتي تقدير عالميتين

رويال جت للطيران تحصل على شهادتي تقدير عالميتين

 

أبوظبى "المسلة" ….. حصلت "رويال جت" الشركة المتخصصة في قطاع خدمات الطيران الخاص بالشرق الأوسط، على تكريم جديد تمثل في شهادتي تقدير عالميتين ضمن برنامج "ويفيرن" تقديراً لتميزها في إدارة السلامة والمخاطر وممارسات التشغيل.

 

وكانت "ويفيرن" للاستشارات وهي شركة رائدة في خدمات تقييم المخاطر والتدقيق منذ العام 1991 وتقدم بيانات حول معلومات السلامة المتعلقة بتقييم المخاطر في الموقع لمجتمع الطيران الخاص ورجال الأعمال، قد راجعت عمليات "رويال جت" ومنحتها شهادتين ضمن برنامج "ويفيرن" المرموق الذي يحظى بتقدير عالمي واسع.

 

وتمثلت أولى الشهادتين في "وينجمان ستاندرد" التي تعد أحد أهم المعايير وأكثرها صرامة في الالتزام بها ومن بين الأوسع تقديراً في قطاع الطيران.

 

وتتخطى هذه المعايير مستوى اللوائح التنظيمية، ويتولى تحديد معايير أفضل الممارسات التجارية مجلس استشاري للعملاء ويتبع له أكثر من 200 من المشغلين في أنحاء العالم.


 وحصلت "رويال جت" أيضاً على شهادة المعيار الدولي لعمليات الطيران الخاص والتي يديرها الاتحاد العالمي للطيران الخاص "ايباك" وهو اعتماد معترف به عالمياً ويركز على تطوير نظام إدارة السلامة.

 


وقال "باتريك جوردون" الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة "رويال جت" أن الحصول على هذا الاعتراف والتقدير العالمي من "ويفيرن" يؤكد أن السلامة تأتي دائماً في مقدمة أولويات فريق العمل لدى "رويال جت" عند السفر إلى وجهاتها المختلفة.


معرباً عن أمله في إرساء نموذج فريد للطيران الخاص ليكون متبعاً من رواد شركات هذا القطاع على مستوى العالم. 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled