اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الاقصر يبحث سبل التعاون السياحى مع سفير الهند

محافظ الاقصر يبحث سبل التعاون السياحى مع سفير الهند

 

الاقصر "المسلة" …. التقى محمد بدر محافظ الأقصر مع سانجاى باتاتشاريا سفير جمهورية الهند بالقاهرة خلال زيارته السياحية للأقصر على مدار 3 ايام من 9 وحتى 11 اكتوبر الجارى .


عبر باتاتشاريا عن سعادته بزيارة معبدى الاقصر والكرنك ومتحف الأقصر  وعرض الصوت والضوء والبر الغربى مؤكداً رغبته الشديدة فى تجربة رحلات البالون الطائر خلال زيارته القادمة للأقصر  .

 


وأكد السفير الهندى ان الهنود من عشاق السياحة الثقافية لذلك من المتوقع ان ترتفع معدلات السياحة الهندية فى مصر بشكل ملحوظ فى الموسم السياحى القادم خاصة وان الهنود يحبون المهرجانات والاحتفالات الفرعونية مثل عيد الاوبت وتعامد الشمس على وجه رمسيس ، وكذلك ناقش مع محافظ الأقصر سبل التعاون ما بين البلدين وتبادل الخبرات خاصة فى مجالات الزراعة والصناعات القائمة على زراعات قصب السكر ومجالات تكنولوجيا المعلومات و التدريب من خلال البعثات التعليمية المتبادلة .

 


ومن جانبه اوضح محافظ الاقصر انه سيتم عرض الخريطة الاستثمارية على مسئولى السفارة الهندية  لبحث سبل التعاون المشترك ما بين البلدين خاصة وان الهند دولة ذات طابع حضارى وثقافى خاص كما ناقش استضافة المحافظة للصحفيين والشخصيات الهندية العامة الذين لهم دوراً فعالاً فى تسويق المعالم السياحية المصرية وكذلك سيتم تحديد موعد مع وزير السياحة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة لتنشيط السياحة المصرية بالسوق الهندى . 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled