اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد جمعية الصداقة الاماراتية الكورية يطلع على تجربة كوريا الجنوبية في مجال السياحة العلاجية

وفد جمعية الصداقة الاماراتية الكورية يطلع على تجربة كوريا الجنوبية في مجال السياحة العلاجية

 

سيؤول "المسلة" …. وصل الى العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول اليوم وفد جمعية الصداقة الاماراتية الكورية للإطلاع على التطورات التي يشهدها قطاع السياحة العلاجية في كوريا والتعاون في المجال الشبابي والسياحي بالتعاون مع هيئة السياحة الكورية .

 

وتشمل زيارة الوفد الذي يترأسه المهندس حميد عبدالله الحمادي رئيس مجلس ادارة الجمعية ويرافقه عدد من اعضاء مجلس الادارة وممثلين عن وسائل الاعلام المحلية بالدولة الاطلاع على الخدمات العلاجية المقدمة في مستشفيات " آسان " و " سانت ميري " و" شا " و " اي دي " و " كوانغدونج " اضافة الى لقاء عدد من ممثلي القطاعين الصحي والسياحي الكوريين.

 

وقال حميد عبدالله الحمادي لـ وام  اننا في جمعية الصداقة الاماراتية الكورية نسعى الى تاكيد التعاون وتبادل الخبرات في العديد من المجالات بين شبابي البلدين وفي اطار العمل الاجتماعي التطوعي وخاصة ان التجربة الكورية الجنوبية تعد تجربة ثرية ومتطورة.

 

وأضاف نركز خلال زيارتنا الحالية لكوريا الجنوبية على تعزيز الدعم للمواطنيين الاماراتيين سواء القادمين للدراسة او العلاج او السياحية وبالتعاون مع سفارة الدولة في سيؤول.

 

من جانبه قال عبدالرحمن نقي المسؤول الاعلامي للجمعية ان الزيارة تاتي في اطار جهود شباب الإمارات وتفاعلهم مع برامج التبادل الثقافي العالمية وحرصهم على تنمية علاقات الصداقة مع أبناء الدول الصديقة وتعميق العلاقات الثنائية معها في المجالات كافة.

 

واشار الى ان جمعية الصداقة الاماراتية الكورية مشهرة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية ولها مبادرات رائدة في هذا الإطار مؤكدا ان الجمعيّة تعمل على بناء جسور التواصل الفكري والثقافي بين المجتمعين الاماراتي والكوري وتسعى الى ذلك عن طريق تكثيف الزيارات المتبادلة وإقامة المعارض والمؤتمرات والمشاركة في المناسبات الوطنية لكلا البلدين الصديقين .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled