اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الاسكندرية يستقبل 2084 سائح المانى على متن السفينة ( مين شيف ١)

محافظ الاسكندرية يستقبل 2084 سائح المانى على متن السفينة ( مين شيف ١)

 

الاسكندرية "المسلة" …. استقبل هاني المسيري محافظ الإسكندرية اليوم السفينة السياحية ” مين شيف ١” ” Mein Schiff 1 ” والتي تستقل على متنها ٢٠٨٤ سائحا ألمانيا ، والتي تزور الإسكندرية لمدة يومين ، وهي أولى الرحلات الأربعة للسفينة ، يقوم خلالها السياح بزيارة أهم معالم المحافظة من حدائق وقصر المنتزة والمرسي أبو العباس والنادي اليوناني والقلعة وغيرها من المعالم الهامة للمحافظة، وذلك في اطار جهود النهوض بالسياحة الداخلية و الخارجية بالاسكندرية.

 

 

ورحب المسيري بقبطان السفينة وروادها متمنيا لهم قضاء يومين سعيدين بالإسكندرية ، وأشار أن مصر والإسكندرية خاصة أصبحت من الأماكن الآمنة لعودة السياحة مرة أخرى ، ودعاهم بضرورة زيارة الإسكندرية مرات عديدة ، موضحا أن مصر بها العديد من الأماكن الخلابة التي لايمكن ان تحصى في زيارة واحدة.

 

وأضاف أن من أهم الأشياء التي يعمل على تحقيقها هو عودة السياحة للمحافظة مرة أخرى بعد فترة من الركود خلال ال٤ سنوات الماضية ، وما تعرضت له البلاد ، مؤكدا أن من أهم أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي هي عودة السياحة لمصر ومعرفة الجميع أن مصر عادت آمنة كما كانت عليه بحسب أخبار مصر.

 


من جانبه أعرب قبطان السفينة عن سعادته بزيارة الإسكندرية ، مشيرا أن هذه ليست الزيارة الأولى له ، فقد كان عام ١٩٨٠ هي الزيارة الأولى ، وأكد أن الإسكندرية من أهم المدن التي يعشقها ويستمتع بزيارتها وجوها المختلف عن باقي المدن ، وفي نهاية حديثه أهدى المحافظ تذكار للسفينة مؤكدا له أنه يتمنى ان تتطول فترة الزيارة للاستمتاع بقدر أكبر من المعالم السياحية بالمحافظة.

 

عقب ذلك قام المسيري بجولة قصيرة على ظهر السفينة ، والتي تشمل العديد من المناطق أهمها الجزء الترفيهي للأطفال والكبار وجزء التسوق وجزء للقراءة والسينما والمسرح الدي يعرض به أفلاما قصيرة عن الإسكندرية وأهم الأماكن بها ، وغيرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled