اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تطلق الاكاديمية القانونية لموظفي مجموعة أورنچ في مصر

لأول مرة في قطاع المحمول

موبينيل تطلق الاكاديمية القانونية لموظفي مجموعة أورنچ في مصر

 

القاهرة "المسلة" …. أعلنت شركة موبينيل (احدي شركات مجموعة أورنچ الفرنسية)،عن إطلاق البرنامج التدريبي لموظفي الشئون القانونية التابعين لمجموعة اورنچ حول العالم تحت اسم "أكاديمية أورنچ القانونية". تقام الدورة الاولي في مصر بمقر شركة موبينيل وتضم برامج تدريبية متخصصة في المجالات القانونية المختلفة تم تصميمها لرفع مستوى موظفي الشئون القانونية للمجموعة.

 

 وستوفر الأكاديمية لموظفي الشئون القانونية لمجموعة أورنچ الأدوات والتدريب اللازمة لتعزيز مستوى أدائهم و دمجهم بين موظفي الادارات في مختلف فروع المجموعة.


ويأتي اطلاق الاكاديمية من مصر تأكيداً علي ثقة مجموعة عالمية مثل أورنچ في امكانات موبينيل كونها واحدة من أكبر المشغلين التابعة لها.


يشارك في هذا البرنامج التدريبي ، الذي ينقسم الى ثلاث مستويات، 10من موظفي الشئون القانونية والذي يتم اختيارهم من جميع فروع مجموعة أورنچ حول العالم لحضور التدريب الاساسي في الأكاديمية القانونية في مصر.

 

ويتعين عليهم النجاح في كل مستوى على حدة للانتقال الى المستوى الذي يليه، بالإضافة الى أن هذا البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريباً نظرياً يليه تدريب عملي ميداني أثناء العمل، ويتم في نهاية البرنامج التدريب يتوزيع شهادات معتمدة بإكمال البرنامج التدريب على الموظفين الذين اجتازوا المستويات كافة.


وأكد الاستاذ أيمن عصام مدير عام الشئون القانونية و العلاقات الخارجية بموبينيل ورئيس مجلس ادارة أكاديمية أورنچ القانونية" أن الهدف من الاكاديمية القانونية هو توفير كل ما من شأنه تعزيز قدرات موظفي الشئون القانونية في مجموعة أورنچ و مساعدته مع أداء واجب الوظيفية بأريحية وسهولة، واكتساب خبرات قانونية عديدة ومتنوعة من خلال الاندماج مع موظفين في نفس المجال من دول مختلفة حول العالم ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled