اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق ايرباص 380A إلى مطار جون كينيدي 23 نوفمبر المقبل

الاتحاد للطيران تطلق ايرباص 380A إلى مطار جون كينيدي 23 نوفمبر المقبل

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران الأسبوع الماضي أن طائرتها ايرباص  A380 ستبدأ رحلاتها بين أبوظبي ومطار جون كينيدي الدولي في نيويورك 23 نوفمبر المقبل، بدلاً من مطلع ديسمبر لتحل محل إحدى طائرات بوينج 777 الحالية.

 

وتضم الطائرة مقصورة الإيوان، الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري التي تتكون من ثلاث غرف.ويأتي التشغيل المبكر للرحلة وزيادة القدرة الاستيعابية استجابة للإقبال القوي من جانب ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين أثناء عطلة عيد الشكر بالولايات المتحدة، وأيضاً لحضور فعاليات سباق "جراند بريكس للفورمولا 1" لعام 2015 في أبوظبي.


وكان من المقرر أن يبدأ تشغيل الطائرة في 1 ديسمبر 2015 لتحل محل إحدى طائرات بوينج 777 الحالية.


وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: "تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية تجاوزت توقعاتنا بشأن رحلات طائرة 380A  من أبوظبي إلى لندن وسيدني، وبشأن تسيير الرحلات الوشيك إلى نيويورك".


وتابع: "نسعى من خلال التشغيل المبكر إلى وضع مفهوم جديد لتجربة السفر الجوي رفيعة المستوى لضيوفنا المسافرين على متن خطوط الاتحاد للطيران في كافة درجات السفر".


وتتفرد هذه الطائرة بأنها تضم تسع مقصورات من مقصورة مسكن الدرجة الأولى، و70 استوديو درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي.


ويضم المجلس، وهو عبارة عن ردهة فاخرة بين الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، أريكتين جلديتين ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الساخنة والمرطبات.


ويضم الطابق الرئيسي 415 مقعداً في الدرجة السياحية، ويتوفر في كل مقعد مسند رأس فريد ومسند قطني قابل للضبط والتعديل ويصل عرض المقعد الى 19 بوصة تقريباً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled