اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق معرض أبوظبي للإلكترونيات 25 نوفمبر المقبل

انطلاق معرض أبوظبي للإلكترونيات 25 نوفمبر المقبل

 


أبوظبي "المسلة" …. تنطلق الدورة الرابعة من معرض أبوظبي للإلكترونيات الذي يعد أكبر معرض متخصص في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى إمارة أبوظبي يوم 25 نوفمبر الحالي ويستمر حتى أربعة أيام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" حسبما أعلنت شركة "دوم للمعارض" المنظمة للحدث.

 

ويضم المعرض تحت سقف واحد مجموعة شاملة ومتنوعة من العروض الحصرية والخصومات المميزة على مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والابتكارات التقنية.

 

ويشهد المعرض خلال دورته القادمة حضورا ومشاركة واسعة لأكثر من 40 شركة عارضة من أبرز تجار التجزئة في دولة الإمارات وفي مقدمتها شرف دي جي وإي ماكس للإلكترونيات وبلاج إنس للإلكترونيات وعدد من وكلاء العلامات التجارية العالمية مثل سامسونج وتوشيبا وهايسنس وآلين واير إلى جانب حضور أكثر من 40 ألف زائر على مدى الأيام الأربعة.

 

وقال أنطوان جورج مدير عام شركة "دوم للمعارض" لـ وام إن معرض أبوظبي للإكترونيات لعام 2015 حقق نجاحا كبيرا خلال فترة زمنية قصيرة حيث يعتبر منصة مهمة ينتظرها الجميع لشراء أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي .. مشيرا إلى أنه تقرر تنظيم الدورة القادمة تزامنا مع موسم الاحتفالات في أبوظبي بهدف إعطاء المستهلك فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والأسعار المنخفضة بما يسهم في تعزيز تجربتهم التسوقية.

 

وأكد الالتزام بضمان حصول الجميع على أفضل الصفقات وبأقل الأسعار من خلال عرض مجموعة واسعة وشاملة من الأجهزة والإلكترونيات التي تلبي كافة احتياجات زوار معرض أبوظبي للإكترونيات وقال إن تحقيقا لهذا الهدف فإننا نعمل وبشكل وثيق مع الشركات العارضة والعلامات التجارية المشاركة بما يجعل زيارتهم للمعرض تجربة تسوق ممتعة.

 

ويحتل المعرض مساحة 5 الآف متر مربع من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويوفر منصة مثالية لعرض آخر ما توصل إليه عالم تقنية المعلومات والأجهزة الاستهلاكية والهواتف المتحركة والألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية والأدوات الخاصة بالأعمال المكتبية والمعدات الطبية وأنظمة الأمن والمراقبة وغيرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled