اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تستعرض علاقتها مع تركيا بمعرض التكنولوجيا

الخطوط الجوية القطرية تستعرض علاقتها مع تركيا بمعرض التكنولوجيا

 

الدوحة "المسلة" ….شاركت الخطوط الجوية القطرية خلال معرض التكنولوجيا في جلسة نقاش حول تطور الشراكات التقنية في قطاع الطيران المدني بين تركيا وقطر، كما استعرضت الناقلة خلال المعرض أحد مقاعدها المتوفرة في الدرجة الأولى على متن طائرتها A380، الذي يمتاز بإمكانية تحويله إلى سرير مسطح بالكامل وشاشة تلفزيونية شخصية بحجم 26 بوصة، يمكن من خلالها الاستمتاع بخيارات واسعة من البرامج الترفيهية، إضافة إلى المساحة الرحبة للمقعد، التي تبلغ 90 بوصة.بهذه المناسبة، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:" إن خدمات الخطوط الجوية القطرية إلى تركيا تتمتع برواج كبير منذ إطلاقها، إلى حد جعلها تسيّر رحلات مباشرة بدون توقف من مطار حمد الدولي بالدوحة إلى ثلاث مدن مختلفة فيها".


وأكد الباكر أن هذا الطلب الكبير والعمل على توفير روابط سلسة للمسافرين بين تركيا وقطر يعكس مدى قوة العلاقات بين البلدين، ومدى أهمية إقامة معارض مثل هذه، إذ إنها توفر بيئة مثالية لتعزيز العلاقات بين الشركات التجارية في قطاع التكنولوجيا المتنامي.


وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها إلى ثلاث مدن في تركيا: مطار صبيحة جوكشين في إسطنبول (رحلتان يومياً)، ومطار إسطنبول أتاتورك (عشر رحلات أسبوعياً)، وأنقرة (ست رحلات أسبوعيا.

 

وشهدت الخطوط الجوية القطرية – منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً – نمواً متسارعاً، إذ تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 166 طائرة إلى 152 وجهة رئيسة للسياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ و الأمريكيتين.


وقد فازت الناقلة خلال حفل جوائز سكاي تراكس لهذا العام بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم"، و"أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط".


وشاركت أكثر من 50 شركة في المعرض الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمعارض من 6-8 من أكتوبر الحالي ، بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين تركيا وقطر وباقي دول الخليج.


وتم خلال المعرض تسليط الضوء على الطلب المتزايد في منطقة الشرق الأوسط على التكنولوجيا العالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled