اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العمانية تتسلم أول طائرة من طراز 787 دريملاينر

العمانية تتسلم أول طائرة من طراز 787 دريملاينر

 

مسقط  "المسلة" …. تسلم الطيران العماني أول طائرة بوينج من طراز 787 دريملاينر وذلك بمقر الشركة بشيكاغو الامريكية في احتفال اقيم بهذه المناسبة.

 

وتعد هذه الطائرة الأولى من اصل ست طائرات تم التوقيع على شرائها في نوفمبر 2011 كجزء من خطط الشركة التوسعية.


وأعرب بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني عن سعادته باستلام الطائرة التي من المؤمل أن تساعد الشركة على تقليل الوقت والتكلفة التي تتطلبها عمليات الصيانة، ورفع مستويات توافر وجهوزية الطائرة موضحا أن قرار الإستثمار في هذه الطائرة التي غيرت قواعد اللعبة في عالم الطيران يؤكد الثقة في عائلة طائرات 787 والقيمة الهامة التي ستضيفها من حيث الوثوق والكفاءة التشغيلية والراحة. 

 

من جانبه قال راي كونر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوينج للطائرات التجارية لـ العمانية إنه فخور بإنضمام الطيران العُماني إلى القاعدة المتنامية لعملاء طائرة الـ 787 في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم على حد سواء مشيرا إلى أن الشراكة مع الطيران العُماني ترجع الى 15 عاماً عندما قام الطيران العماني بتشغيل طائرات البوينج من طراز 737 .


وتعد طائرات بوينج 787 من الطائرات التجارية التي تتمتع بكفاءة فائقة، وهي توفر لسوق السفر الجوي المدى الطويل والسرعة الأعلى للطائرات الكبيرة. وقد صممت بحيث تتمتع بكفاءة فائقة تسمح لشركات الطيران فتح مسارات جوية جديدة بشكل أكثر ربحية، لنقل المسافرين مباشرة ودون توقف .. ويوجد حالياً ثمانية عملاء لطائرة بوينج 787في الشرق الأوسط، مع طلبيات تبلغ في مجملها 175 طائرة دريملاينر، منها طلبيات متراكمة تبلغ 140 طائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled