اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تسير 4 رحلات الى الجزائر نوفمبر المقبل

الخطوط الجوية السعودية تسير 4 رحلات الى الجزائر نوفمبر المقبل

 

الرياض "المسلة" …. الخطوط الجوية العربية السعودية، الجزائر العاصمة كوجهة جديدة ضمن أربع وجهات دولية جديدة أضافتها إلى شبكة رحلاتها الدولية خلال العام المقبل 2016، تشمل جزر المالديف وميونخ وأنقرة، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها وتعزيز الموقع التنافسي للخطوط السعودية على القطاع الدولي.

 

أعلن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، صالح بن ناصر الجاسر، إضافة الوجهات الأربع الجديدة يأتي في إطار المراحل التطبيقية لبرنامج التحول وخطة المؤسسة للخمس سنوات القادمة "السعودية 2020"، والتي تتضمن زيادة السعة المقعدية بين المحطات الداخلية وتوسيع شبكة الرحلات الدولية بالتشغيل إلى محطاتٍ دولية جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعاً إلى الأسطول الحالي، وكذلك طائرات الأسطول الجديد المكون من 50 طائرة من أحدث ما أنتجته مجموعة "إيرباص" التي ستصل أولى طلائعه خلال شهر ماي المقبل .

 

وسيبدأ التشغيل من جدة إلى الجزائر خلال شهر نوفمبر بواقع أربع رحلات أسبوعياً أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد بطائرات من طراز بوينج B777-300 بسعة مقعدية (30) مقعداً على درجة الأعمال و(383) مقعداً على درجة الضيافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled