اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران ناس يطلق ثلاث رحلات اسبوعية بين السعودية والبحرين

طيران ناس يطلق ثلاث رحلات اسبوعية بين السعودية والبحرين

 

الرياض "المسلة" …. أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي، عن ثالث وجهاته في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وهي مطار البحرين الدولي في البحرين، بعد كل من الإمارات والكويت، وذلك عبر ثلاث رحلات أسبوعية من جدة إلى البحرين، وكذلك ثلاث رحلات أسبوعية من الرياض إلى البحرين.


وفي تعليق له على إطلاق الوجهة الجديدة، قال بندر بن عبد الرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: "هناك علاقات وثيقة واستراتيجية بين البلدين المتجاورين السعودية والبحرين، ويسعدنا كثيراً أن يسهم طيران ناس الحائز تصنيف أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2015 في تسهيل السفر بين البلدين من خلال إطلاق رحلات مناسبة وبأسعار مميزة".


من جانبه، قال الكابتن منصور الحربي، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران ناس موضحاً: "يعمل طيران ناس بشكل مستمر على توسيع خدماته لتشمل وجهات جديدة في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بإضافة البحرين إلى شبكة وجهاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيما أنها تظل واحدة من خيارات الأعمال والاستجمام المفضلة لدى سكان السعودية.

 

وبإطلاق هذه الوجهة الجديدة فإن الناقل الوطني السعودي سيقدم مقاعد إضافية وخيارات أوسع للمسافرين بشكل متكرر بين المملكتين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled