اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حجاج مغاربة عالقون في مطار جدة بسبب إلغاء رحلة للخطوط الملكية المغربية

حجاج مغاربة عالقون في مطار جدة بسبب إلغاء رحلة للخطوط الملكية المغربية

 

جدة "المسلة" …. لازال عدد من الحجاج المغاربة عالقين في مطار جدة بسبب إلغاء رحلة للخطوط الملكية المغربية كانت ستنطلق على الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت السعودي المحلي.


وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عددا من الحجاج المغاربة، الذين جاؤوا للديار السعودية ضمن البعثة الرسمية، تفاجؤوا بعد وصولهم إلى المطار ليلة أمس الأحد بعدم إدراج رحلتهم إلى المغرب، فيما قال لهم بعض المسؤولين إن الرحلة قد تتأخر ما بين يوم وثلاثة أيام.


وبحسب مصادر هسبريس، فإن الحجاج المغاربة، الذين ينتمون للمكتب 81 للبعثة المغربية الرسمية، تم إجبارهم، قبل الوقوع في مشكل عدم إدراج الرحلة، على العودة إلى مكة للقيام بإجراءات تخص الجمارك، قبل الوصول ليلة أمس إلى المطار.


وعبر عدد منهم عن "استيائهم الكبير" جراء المشقة التي عانوا منها خلال أداء مناسك الحج، خاصة بعد أن واجهوا مشاكل تنظيمية بالجملة، بالإضافة إلى ما حدث يوم العيد من تدافع في مِنًى أدى إلى وفاة المئات وجرح أكثر من ألف حاجّ.


مشكلة أخرى عانى منها حجاج مغاربة، ذلك أنهم وجدوا أنفسهم عالقين بمطار جدة الدولي بعد أن تأخروا عن وقت إقلاع طائرة الخطوط الجوية السعودية الحاملة لرقم SV 3373، والمتوجهة صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled