اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اقتصادية دبي تطلق حملة “المطار” للسياح خلال العيد.

اقتصادية دبي تطلق حملة "المطار" للسياح خلال العيد.

 

دبي "المسلة "….. اطلقت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي حملة " المطار " والخاصة بزوار إمارة دبي خلال فترة العيد وذلك من خلال تكثيف حملاتها التوعوية والتواصل مع المستهلكين وتلقي شكاوى المستهكلين وبالأخص سياح دولة الامارات وإمارة دبي على وجه التحديد والعمل على حلها.

 

ويأتي اطلاق الدائرة ممثلة في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك للحملة فى ظل الإقبال المتزايد والمزدحم للأسواق ومنافذ البيع الرئيسية من قبل السياح وذلك تطبيقا لمبدأ الشفافية والحيادية بين التاجر والمستهلك وبالتالي سهولة مزاولة الأعمال والحركة التجارية في إمارة دبي ودولة الإمارات عموما.

 

و قال أحمد الزعابي مدير أول توعية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي: " نهدف إلى تكثيف الحملات التوعوية والتواصل مع المستهلكين والجمهور من المتعاملين وبالأخص السياح الذين يتوافدون بمئات اللآف من المنطقة العربية والعالم خلال الأيام الجارية حيث يقوم الفريق المختص على ضمان تمتع المستهلك من أفضل تجربة تسوق في عطلة العيد من خلال حل الشكاوي واسترداد حقوقهم إن وجدت.

 

واشار الى ان العام 2014 شهد استرداد ما يقارب/ 3.5 /مليون درهم كمبالغ مرتجعة خاصة بالسياح فضلا عن حل شكاوي السياح وإسترجاع نقودهم أو بضائع وإرسالها إلى محل إقامتهم خارج دولة الامارات.

 

وأكد الزعابي ضرورة احتفاظ المستهلكين بفاتورة الشراء التي تعد بمثابة مرجع والضامن لحقوقهم في حال رغبتهم بتقديم بلاغ حيث أن بإمكانهم تقديم الشكوى سواء كانوا متواجدين داخل دولة الامارات أو خارجها مشيرا إلى أن اقتصادية دبي تسعى جاهدة إلى الحيادية في إجراءات البيع والشراء في قطاع تجارة التجزئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled