اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشركة الاردنية للطيران تسجل 91 % بنسبة انتظام مواعيد الرحلات

الشركة الاردنية للطيران تسجل 91 % بنسبة انتظام مواعيد الرحلات

 

عمان "المسلة" …. قالت الشركة الاردنية للطيران انها حققت معدلا كبيرا على انتظام مواعيد رحلاتها الى كافة الخطوط التي تشغل اليها منذ بداية العام الحالي بنسبة بلغت 91 بالمئة.

 

وأشارت الشركة في بيان صحفي اليوم السبت إلى انها ومن خلال جداول مواعيد الاقلاع والهبوط في المطارات التي تحط بها طائرات الشركة فان غالبية الرحلات كانت تقلع وتهبط حسب المواعيد المقررة لها دون أي تأخير يذكر، باستثناء بعض الرحلات التي كانت تتأخر لأسباب خارجة عن ارادة الشركة.

 

وبينت الشركة أنها تعمل على معالجة كافة المشاكل التي تسببت بتأخير مواعيد بعض الرحلات خلال الفترة المنصرمة والتي لم يكن للشركة أية مسؤولية عنها ولأسباب تتعلق في دول الاقلاع والهبوط والظروف الجوية واخرى تعود الى عدم اعطاء مواعيد دقيقة من قبل بعض شركات السياحة لزبائنها حول موعد اقلاع الطائرة الحقيقي.

 

وأشارت الشركة أنها اتخذت خطوات عديدة للحد من تكرار تأخر اقلاع بعض الرحلات من خلال وضعها لجدول مواعيد رحلاتها المتجهة الى كافة الخطوط التي تشغل اليها بخاصة السياحية منها على موقع الشركة الالكتروني خلال الايام القليلة المقبلة ليتسنى لكافة المغادرين على متنها معرفة مواعيد الرحلات التي ستنطلق بها الطائرات.

 

وأوضحت الشركة لـ بترا انها قامت بنقل ما يزيد على 200 الف راكب خلال العام الماضي من مختلف الدول والجهات عبر اسطولها الذي يضم 14 طائرة حديثة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled